CNN CNN

الطيران اللبناني ينفي تعرضه لصواريخ فوق سوريا

الخميس ، 10 كانون الثاني/يناير 2013، آخر تحديث 15:01 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- نفت شركة طيران الشرق الأوسط اللبنانية، في بيان مساء الاثنين، ما جاء في عدد من التقارير عن تعرض إحدى طائراتها لصاروخ فوق الأراضي السورية، قائلة إن الأنباء جرى تحريفها.

ونقلت الوكالة الوطنية للإعلام عن الشركة قولها في بيان إن "المعلومات التي أوردها احد المواقع الالكترونية حول تعرض طائرتين تابعتين للشركة لإطلاق صواريخ أرض جو، فيما كانت تعبران الأجواء السورية،" غير صحيحة.

وقالت الوكالة إن "الشركة أجرت الاتصالات للازمة مع الجهات المختصة على أعلى المستويات،" بشأن التقارير تلك.

وكانت صحيفة المستقبل اللبنانية نقلت عن رئيس مجلس إدارة طيران الشرق الأوسط محمد الحوت قوله إن "قائد إحدى الطائرات التابعة للشركة اتصل ببرج المراقبة في مطار رفيق الحريري الدولي بعد أن شاهد وميض نار خلال تحليقه فوق الأجواء السورية."

وأضاف أن "برج المطار اتصل بسلطة الطيران المدني في سوريا التي أكدت عدم وجود أي شيء مريب في المنطقة يمكن أن يشكل خطرا على الطيران."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.