CNN CNN

تويتر: بشار الأسد صاحب رقبة طويلة ويد أطول

الأربعاء، 14 تشرين الثاني/نوفمبر 2012، آخر تحديث 13:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  لا زال الموضوع اللبناني يحظى باهتمام بالغ من قبل المغردين على تويتر، الذين تابعوا ما جرى من تفجير وسقوط ضحايا، من أبرزهم وسام الحسن، رئيس شعبة المعلومات في التابع لقوى الأمن الداخلي اللبناني، والذي أثار نبأ مقتله ردود أفعال واسعة عربيا وعالميا.

وفيما يلي بعض من أبرز هذه التغريدات:

Zozobah11@: في تشييع وسام الحسن في لبنان رفع اللبنانيون أعلام الثورة السورية وغابت أعلام حزب الله التي عهدت في مثل هذه الأحداث وهذا يدل سقوط شعبيته.

lebatittude@: لم تحتفل تل أبيب باغتيال صائد شبكات التجسس الإسرائيلية في لبنان، العميدوسام الحسن بالألعاب النارية كما احتفلت الضاحية الجنوبية لبيروت.

Hossam_alghali1@: يوما بعد يوم يثبت للعالم أن بشار ليس صاحب رقبة طويلة فقط بل صاحب يد طويلة أيضاً!!

LoveLiberty@: لا أدري ما الذي يمنع بشار من اغتيال وسام الحسن؟ هو يفعل في سوريا كل ساعة ما تهون عنده هذه الجريمة. لا تنسوا أن لديه الضوء (الأخضر) الإبراهيمي.

Ebrahimalshaik1@: مصادر لبنانية: الأسلحة الثقيلة بدأت تُستخدم بين السنة والشيعة في بيروت!! هذا ما تريده إيران، وتنفذه عصاباتها في لبنان!!

Moh986@: مع كل جريمة في لبنان فتش عن النتائج... مقتل الحريري أخرج السوريين من لبنان وأقام قواعد جديدة في الحكم والآن مقتل وسام الحسن سيسقط حكومة ميقاتي.

Ka_wa66@: ردة فعل السنة بلبنان الآن تدل على التخبط والضعف وفقدان القيادة وعدم التنظيم ويدل على أنهم الطائفة الأضعف بلبنان.

dawodm@: عندما يعلن مسؤول لبناني أن اغتيال وسام الحسن استهدف وجود لبنان ... هل الوطن هش هشاشة فرد واحد أم أن لا وطن وإنما تجمع غير متجانس يحميه أفراد.

M_hawwa@: اغتيال رفيق الحريري كان بداية النهاية للنظام السوري في لبنان ولعل اغتيال وسام الحسن بداية النهاية لحزب الخمينية في لبنان وسوريا فهم القتلة.

HYKamal@: أحترم القاتل الذي يقتل القتيل ولا يمشي في جنازته.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.