CNN CNN

تويتر: أطفال سوريا وغزة وأسيوط... نراكم في الجنة

الأربعاء، 19 كانون الأول/ديسمبر 2012، آخر تحديث 12:00 (GMT+0400)
 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  تابع المغردون على موقع تويتر أحداث غزة، وتبادلوا التعليقات والدعوات بدعم المدنيين في القطاع الذي تقصفه إسرائيل منذ خمسة أيام، ردا على صواريخ كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة "حماس."

وفيما يلي بعض من هذه التعليقات:

MunaAbuSulayman@: حالة غزة هي " ضربني وبكى سبقني واشتكى."

gehanfadel@: فخورة بكل مشارك اليوم في الزيارة التضامنية لغزة مصر تتغير بكم ولكم وللأجيال القادمة، وعي شباب مصر أقوى من هذيان أرجوزات السياسة والإعلام.

Sandmonkey@: لآخر مرة، الفلسطينيين مش حيحتلوا سينا، غزة فيها خدمات أحسن مليون مرة من سينا، ومن اغلبية مصر كمان. فضحتونا...

YousryNasrallah@: لما يبقى فيه مدابح بترتكب في غزة، الطبيعي هو إننا نوفر لأهلها الأمان عندنا.

Dima_Khatib@: أطفال غزة إلى أطفال سوريا: منشوفكم في الجنة. فينادي أطفال أسيوط: وإحنا كمان !!

lindasyria@: ايها المتباكون على سورية وشعبها اين إعلامكم اين فتواكم اين سلاحكم و دعمكم اين شيوخكم واجتماعاتكم وقراراتكم غزة تُقصف!

mofaregAlshuyah@: فرحوا وكبروا لزيارة الأمير وقُصفت غزة...فسحب الرئيس السفير وبعث الوزير فشكروا الرئيس الخطير...لكن للأسف غزة لازالت تحت القصف ولم يتغير شيء.

wael@: التضامن مع غزة يهدف للضغط على أمريكا وعلى الصهاينة لوقف القتل.... أسيوط لا تحتاج تضامن... أسيوط تحتاج أن يدرك مرسي وحكومته أن منهجهم فاشل.

Gsquare86@:الناس اللي عمالة تزايد على الناس المتضامنة مع غزة أكن مثلا مش متضامنيين برضه مع أسيوط هو أنا ماينفعش أبقى محروقة على الاثنين !؟



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.