CNN CNN

تويتر: "فلسطين... من وعد بلفور لوعد عباس"

الأربعاء، 05 كانون الأول/ديسمبر 2012، آخر تحديث 11:01 (GMT+0400)
 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  لاقت تصريحات رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينها تويتر، إذ وصف بعض المغردين عباس بالخائن، وبأنه بلفور الثاني، احتجاجا على هذه التصريحات، التي صدرت عن عباس خلال مقابلة تلفزيونية مع القناة الثانية بالتلفزيون الإسرائيلي. وفي إطار آخر، حرص المغردون على تهنئة الأنبا تواضروس لاختياره بابا لأقباط مصر.

وفيما يلي بعض من هذه التغريدات:

- Safwat_Safi@: قال عباس: أريد أن أرى صفد، من حقي أن أراها، لا أن أعيش فيها... ألا يعرف عباس أن رؤية صفد حق ﻷي إنسان من أي جنسية كانت؟

- Dazzle_pop@: الصورة الكاملة: فلسطين .. من وعد بلفور لوعد عباس.

- AzzamTamimi@: إذا كان محمود عباس لا يرى له حقاً في الموطن الذي أخرج منه عام ١٩٤٨، فما صفة انتمائه إلى فلسطين؟

- Ali_alatheed@: بعد بيريز ، إيهود باراك يمدح محمود عباس على موقفه من قضية حق العودة للفلسطينيين .. لعنة الله على المنافقين والخونة وأتباع اليهود.

- 5orm@: مش عارف الناس جايبلنا بابا اسمه تواضروس .. جايبينه يخوفوا بيه العيال .. الدين يسر يا جماعة.

- ElBaradei@: خالص التهاني للبابا تواضروس الثاني وأهلنا الأقباط . وفقنا الله جميعا لبناء وطن قائم على التسامح و المساواة.

- Hazem_Azim@: مبروك للمسيحيين! ليس فقط لفوز البابا تواضروس الثاني ! ولكن ايضا للأسلوب الحضاري والراقي في إجراء الانتخابات.

- I3abmo3ty@: لا لأخونة البابا تواضروس.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.