CNN CNN

تويتر: "طبخة" لسرقة الثورة في سوريا

الأحد، 06 كانون الثاني/يناير 2013، آخر تحديث 20:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  أثارت تصريحات الأخضر الإبراهيمي، المبعوث الخاص لسوريا، بشأن إمكانية وجود حل سياسي للأزمة في سوريا انتقادات واسعة بين مستخدمي موقع تويتر، إذ يرى بعضهم أن أعمال القتل والتشريد والتعذيب كفيلة بأن تعلن نهاية مهمة الإبراهيمي في سوريا.
 
وفيما يلي بعض من هذه التغريدات:

Mohamd_alhodaif@: لافروف وكلينتون في جنيف، يعدان طبخة لسرقة الثورة السورية..والنادل الابراهيمي فوق رأسيهما، استعدادا لتسويق المؤامرة..لكن الثوار سبقوا.

kasimf@: تصريحات الابراهيمي المتفائلة حول سوريا تنبئ باختراق قريب.

abokazi@: الابراهيمي خارج التغطية... دمشق محاصرة من قِبل الجيش الحر وهو مازال يتحدث عن الحل السياسي !! الأُبر المسكنة فهمتها الشعوب يا عُبٌاد الغرب.

OMRAN159357@: انا لما شوف الأخضر الابراهيمي بشعر كأني عم شوف مخطط امريكي صهيوني.

C9K9@: قصد الابراهيمي أن الاوضاع تسير من السيء للأسوء... السيء ان بشار لم ينجز ما كلفناه به والاسوأ المجاهدون سيسطرون على سوريا.

fofozella@: نظرا لوجود بعض الناصريين بسوريا الابراهيمي يقترح من جنيف ترشيح المصري حمدين صباحي لرئاسة القطاع الشمالي السوري دون انتخابات !!

Sa_a1975@:  مع الاسف يبدو ان الابراهيمي قد اخفق في مهمته الحالية، فيما عدا تصوره ان ما يجري في سوريا انما هو حرب اهلية .

Syriano100@: الابراهيمي يتحدث عن مقررات جنيف وكأنها كتاب منزل. إن وجود اليابس الابراهيمي من عدمه لا يغير شيئا فبالله عليك "بيعنا سكوتك."

Alshammari9999@: انا اكثر شخص أستغرب منه الأخضر الابراهيمي... ضحايا اكثر من خمسين الف !! غير المصابين والمشردين والبيت المهدمه ومصُر على الصلح بين الأطراف !!!



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.