CNN CNN

تويتر: ثورة مصر خلعت الرئيس ولم تخلع الملل

الجمعة، 05 تشرين الأول/أكتوبر 2012، آخر تحديث 15:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  رغم تركيز المصريين على "المانجا"، التي ذكرها الرئيس المصري محمد مرسي كمثال على وفرة المحاصيل الزراعية وانخفاض ثمنها، وسخريتهم من استخدام هذا المثال، انتشرت على تويتر بعض التعليقات حول جوانب أخرى من لقاء مرسي، الذي بث على التلفزيون المصري، خصوصا تلك المتعلقة بمعاهدة السلام، والعلاقات المصرية الأمريكية.

وفيما يلي بعض من هذه التعليقات التي وردت على تويتر:

Ahmad_Kamal@: حوار مرسي مع التلفزيون المصري كان محاولة تهدئة سياسية للمصريين بعد مرحلة نضالية شاقة من تاريخنا.

MouridBarghouti@: سيادة الرئيس مرسي، لا يصح أن تطالب باستقلال فلسطين في تلفزيون مصر وتطالب بالحكم الذاتي في النيويورك تايمز. مدرسة مبارك أبو الغيط لا تليق بكم.

mfathypress@: بأكثر العبارات تهذيباً. لا أرى د. مرسي حتى الآن على مستوى تطلعات ناخبيه. البلد تعاني اكثر ولا توجد رؤية حقيقية لديه مع حكومته.

Ibrahim_Elgarhi@: خلاصة الحوار التلفزيوني بتاع مرسي: الثورة خلعت الرئيس لكنها لم تخلع الملل.

gamaledi@: كلما سمعت مرسي يتحدث عن الثورات العربية ويتجاهل ثورة البحرين واليمن، شعرت بالخجل، ورفضت الحكم الديني، وضعف حماسي لاستمرار دعمه.

Amgadmuh@: ميهمنيش مرسي واخد مصر إزاي، هو اللي حط الـ64 هدف مش حد تاني. لو معرفش يخلصهم فهو فاشل. مش عاوزين وعود فارغه.

Nasser_mm_@: مرسي: نبحث إسقاط الديون فوق ال10آلاف عن المواطنين بعد أسقاط الديون التي تقل عن 10 آلاف ! وغيرك حكومات تحتهم بحيرات نفط ولا أسقطم شي !!!

AhmedKorayem_ak@: وبيقولو مرسي‏ محتار يعمل ايه بقفصين المانجا للزياره بتاع اوباما، وهناك اتجاه لتوزيعها في جمعيه الامم المتحده تشجيعا للإستثمار.

Enmoz@: الشعب جاتله حساسيه من كتر اكل المانجا منك لله يا مرسي رخصتها وتعبت الشعب !!