CNN CNN

حملة رومني: جمع 122 مليون دولار كدعم خلال 15 يوما

الجمعة، 23 تشرين الثاني/نوفمبر 2012، آخر تحديث 10:00 (GMT+0400)

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلن أندريه سول، الناطق الرسمي باسم حملة المرشح الرئاسي ميت رومني، الخميس، أنه تم جمع نحو 122 مليون دولار كدعم لمسيرة حملة المرشح الجمهوري وذلك خلال النصف الأول من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وأوضح سول خلال تعليق له على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن الجهود التي حققها الفريق عادت عليه بهذه الفائدة، والتي ستساهم إلى حد كبير في دعم مسيرة رومني إلى البيت الأبيض.

ويشار إلى أن جمع الأموال لحملة رومني الانتخابية يتم من خلال جهود الفريق الذي يقود حملته، بالإضافة إلى أن الأموال التي يتم تحصيلها من قبل الهيئة الوطنية الجمهورية، وكل من الأحزاب المحلية والأحزاب التابعة للدولة.

وشهدت حملة رومني الانتخابية تدفقاً كبيراً للمال بعد المناظرات التي قام بها مع الرئيس الديمقراطي باراك أوباما الساعي إلى تمديد فترة قيادة للولايات المتحدة الأمريكية لأربعة سنوات قادمة.

وفي مقابلة له ببرنامج  "أوتفرونت" الذي تبثه CNN، أعلن العامل في مؤسسة "ريستور أور فيوتشر،" تشارلي سبايس، "إن اليومين الماضيين شهدا جمع أكبر مبلغٍ مالي لغاية الآن في حملة المرشح الرئاسي ميت رومني الانتخابية."

وتوصل المبلغ الذي جمعته حملة رومني في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي لـ 170 مليون دولار، بينما تمكنت حملة أوباما من جمع نحو 181 مليون دولار خلال الشهر ذاته.

ومع نهاية شهر سبتمبر/ أيلول، تمكنت حملة رومني من جمع نحو 361.3 مليون دولار، بحسب إحصائيات اللجنة الفدرالية للانتخابات.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.