CNN CNN

من هي جيل كيلي.. وما علاقتها ببتريوس؟

الجمعة، 14 كانون الأول/ديسمبر 2012، آخر تحديث 21:00 (GMT+0400)
 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قدم مدير الاستخبارات المركزية ديفيد بتريوس استقالته في 9 نوفمبر/تشرين الثاني في عام 2012 بعد تورطه في فضيحة جنسية، وقد ارتبطت العديد من الأسماء بهذه الفضيحة منها اسم جيل كيلي.

وادعت كيلي بأنها تلقت رسائل إلكترونية أوحت "بالغيرة" من مرسلٍ مجهول، والتي شك المباحث الفدرالية بعدها بأنه يمكن أن تكون باولا برودويل، المرأة التي ربطتها علاقة سرية مع  بتريوس.

وفيما يلي بعض النقاط الأساسية في حياة جيل كيلي:

- جيل كيلي أو جيل خوام -قبل الزواج- تبلغ من العمر 37 عاماً، متزوجة من طبيب الأورام سكوت كيلي، ولديها ثلاثة أطفال.

- هاجرت عائلة كيلي من لبنان إلى الولايات المتحدة الأمريكية في السبعينيات، وافتتحت مطعماً في ولاية نيوجيرسي، ولديها أخت توأم.

- وصفها رئيس القوات الأمريكية وحلف شمال الأطلسي في أفغانستان جون آلين بأنها "تشعر بالملل، وتعتبراً عضواً بارزاً في المجتمع الغني."

- لديها الكثير من المعارف من المسؤولين في الجيش، وذلك لأنها تولت منصب "سفيرٍ فخري" للجيش، ولم تتقاضى المال مقابل عملها هذا.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.