CNN CNN

تقرير: تزايد الاعتداء الجنسي بالكليات العسكرية الأمريكية

السبت، 19 كانون الثاني/يناير 2013، آخر تحديث 18:00 (GMT+0400)
 مرشحون في أكاديمية ويست بوينت.

 

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أظهر تقرير لوزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون" حصلت عليه CNN، أن خطر الاعتداء الجنسي يتزايد في الأكاديميات العسكرية النخبوية، لكن الضحايا يترددون في الإبلاغ عن المشكلة.

واستند التقرير إلى مسح أجري في ثلاث أكاديميات عسكرية بناء على طلب من وزير الدفاع ليون بانيتا، وسيتم الإعلان عن التقرير رسميا يوم الخميس.

وتظهر تفاصيل المسح، أن "المشكلة تزداد سوءا مع ارتفاع الاعتداءات المبلغ عنها وأدلة على اعتداءات أخرى كثيرة مسكوت عنها."

وبعض المعلومات الجديدة الأكثر إثارة للقلق تأتي من الأكاديمية البحرية الأمريكية في ولاية ميريلاند، إذ وجد المسح أن 225 ضباطا بحريا، والإناث بشكل رئيسي، أفادوا بأنهم كانوا ضحايا الاتصال الجنسي غير المرغوب فيه في العام الدراسي الأخير.

ويشمل "الاتصال الجنسي غير المرغوب فيه،" كل شيء من اللمس وحتى الاغتصاب، ولكن من الحالات تلك، هناك فقط 12 حالة قدمت فيها تقارير رسمية.

وفي أكاديمية "وست بوينت" العسكرية المرموقة في نيويورك، وأكاديمية القوات الجوية في كولورادو، ارتفع عدد حوادث الاعتداء الجنسي المبلغ عنها.

ووجد المسح أن الأكاديميتين السابقتين، تشعر فيهما النساء براحة أكبر عند الإبلاغ عن التحرش والاعتداء، رغم وجود العديد من الحالات غير المبلغ عنها.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.