CNN CNN

البحرين ترفض تقرير الخارجية الامريكية لحقوق الانسان

الخميس ، 25 نيسان/ابريل 2013، آخر تحديث 08:02 (GMT+0400)
 

المنامة، البحرين (CNN)-- رفضت وزيرة الدولة لشؤون الإعلام البحرينية، سميرة رجب تقرير الخارجية الامريكية الاخير بشأن حقوق الانسان في البحرين، حيث قالت: "اطلعت بكل استياء على  لما يحتويه من نصوص بعيدة كل البعد عن الحقيقة, وما اتبعه من صيغة تعزز دور الإرهاب والارهابيين الذين يستهدفون الأمن القومي البحريني."

ووصفت رجب التقرير بقولها: "اتسم بعدم الموضوعية والانحياز الكامل للفوضى التي يهدف لها الإرهابيون في المنطقة." بحسب ما نقلته وكالة الأنباء البحرينية الرسمية "بنا."

ودعت رجب الخارجية الأمريكية إلى عدم تجاهل الحقائق على الأرض والاطلاع بدقة على الإصلاحات التي قامت بها البحرين في المجال الحقوقي.

واشار تقرير حقوق الانسان الامريكي عن البحرين الى ان الحكومة اتخذت بعض الخطوات لتنفيذ التوصيات التي نص عليها تقرير لجنة تقصي الحقائق المستقلة لكن أهم التوصيات بقيت دون تنفيذ حتى نهاية العام، وهي التوصيات التي تعالج حالات عدم المساواة الأساسية في المجتمع البحريني، مما ادى الى استمرار التوترات الطائفية في التصاعد.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.