CNN CNN

البحرين: هجوم مسلح على منزل نائب

السبت، 17 آب/اغسطس 2013، آخر تحديث 13:00 (GMT+0400)
 صورة أرشيفية

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- هاجم مسلحون بقنابل حارقة، منزل أحد النواب في البحرين، مساء الأحد، وذلك للمرة الثانية خلال أسبوع، بالتزامن مع إعلان السلطات البحرينية اعتقال 3 أشخاص يشتبه بتورطهم في هجوم على مسجد، الأسبوع الماضي.

وأوردت وكالة الأنباء البحرينية الرسمية، أن منزل رئيس لجنة الخدمات بمجلس النواب، النائب عباس عيسى الماضي، تعرض لـ"اعتداء إرهابي" بقنابل المولوتوف مجددا، الاحد، في ثاني حادث "إرهابي"، يستهدف منزله.

إصابة 4 رجال شرطة بانفجار قنبلة

ولم يسفر الإعتداء عن حصول أضرار، وهو الثاني الذي يستهدف منزل النائب البحريني، بعد هجوم 15 يوليو/تموز الجاري.

البحرين: مصرع شرطي بانفجار قنبلة

وفي موازاة ذلك، أعلنت وزارة الداخلية البحرينية إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص يشتبه بتورطهم في ارتكاب الحادث "الإرهابي"، بالقرب من مسجد الشيخ عيسى بن سلمان، في منطقة الرفاع الغربي، جنوب المنامة.

البحرين: اعتقال مجموعة متورطة بتفجير "بني جمرة"

وقالت الوزارة، في بيان مقتضب، إنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المشتبه بهم الثلاثة، وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة.

وكانت سيارة مفخخة قد انفجرت بالقرب من المسجد، أثناء تأدية المصلين لصلاة التراويح، طبقاً للمصدر.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.