CNN CNN

البحرين: تصريحات إيران غير صحيحة ولا تعكس وضع البلاد

الثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2013، آخر تحديث 09:04 (GMT+0400)
 

المنامة، البحرين (CNN)-- استنكرت وزارة الخارجية البحرينية، الاثنين، التصريحات الإيرانية  "غير المسؤولة" مؤكدة على أهمية مراعاة الحكومة الإيرانية لمبادئ حسن الجوار واحترام القانون الدولي وعدم التدخل في الشؤون الداخلية والعمل على بناء الثقة والعلاقات الودية بما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين، ولك على خلفية ما ورد على لسان المتحدثة الرسمية لوزارة الخارجية الإيرانية.

ما هو تنظيم "جيش الإمام" بالبحرين وما هي قضيته؟

وأضافت السلطات البحرينية أن تصريحات المتحدثة الإيرانية، مرضية أفخم، والتي أشارت فيها إلى الأوضاع "البوليسية" داخل البحرين، باعتباره منافيا للحقيقة ولا يعكس الأوضاع الحقيقية بالمملكة الخليجية.

البحرين تبدأ ملاحقات أمنية لعناصر وممولي حزب الله

وتأتي هذه التصريحات بعد ان دانت أفخم، أي استخدام للعنف في البحرين، واعتبرت تصعيد الأجواء الأمنية واعتقال وسجن الناشطين السياسيين بانه من شانه ان يؤدي للمزيد من تعقيد الاوضاع ن وذلك بعد اعتقال نائب الامين العام لجمعية الوفاق خليل مرزوق في الوقت الذي دعت فيه إيران المسؤولين في المنامة لتحقيق المطالب المشروعة لشعب هذا البلد.

البحرين برسالة للأمم المتحدة: تصريحات إيران تهديد خطير



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.