CNN CNN

دليلك إلى أفضل 10 فنادق كلفة في دبي

الثلاثاء، 19 تشرين الثاني/نوفمبر 2013، آخر تحديث 14:01 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- رغم أن دبي ليست المدينة السياحية الأفضل لتوفير النقود، إلا أن السائح يمكن أن يتمتع بالفنادق الفخمة وذات الكلفة المنخفضة.

اقرأ أيضا..أهم الفنادق التكنولوجية في العالم

وهنا 10 من أفضل الفنادق الأقل كلفة في دبي.

1- فندق "سيتي ماكس" في منطقة البرشاء

 

 

وبرزت سلسلة الفنادق الكندية في دبي قبل نحو عام، إذ تقدم إلى السياح الغرف الجديدة والمريحة في منطقة البرشاء المشهورة في دبي. ويقع الفندق في مقابل مركز "مول الإمارات" التجاري، فضلا عن قربه من المطاعم الجيدة والرخيصة الثمن في دبي. وتبلغ كلفة إمضاء ليلة واحدة في الفندق حوالي 147 دولار.

اقرأ أيضا..أفضل فنادق "الزمن الجميل"

2- فندق "هوليداي إن" في منطقة الديرة

 


قد لا يتمكن الزائر من التمتع بمنظر براق لأفق المدينة خلال إقامته في الفندق، إذ أن الفندق بني في منطقة رملية أو ما يطلق عليها اسم "دبي الحقيقية". وتنتشر المطاعم في الشوارع في منطقة الديرة، حيث تقدم الأطباق المختلفة من كل مطابخ العالم، فضلا عن الأسواق لبيع الأعشاب والبهارات. وتبلغ كلفة إمضاء ليلة واحدة في الفندق 148 دولار.

اقرأ أيضا..بالصور.. جناح بأبوظبي بـ35 ألف دولار لليلة

3- فندق "بريميير إن" في مطار دبي الدولي

 


ويتميز الفندق بموقعه الجغرافي في مطار دبي الدولي، ويتميز ببركة سباحة على السطح، حيث يمكن أن يتمتع السياح بالإطلالة البانورامية الخلابة على المدينة، فيما تسترخي أجسامهم في حوض استحمام يمتلئ بالمياه الساخنة. وتبلغ كلفة إمضاء ليلة واحدة في الفندق 162 دولار. 

اقرأ أيضا..دبي قبلة العرب وأرض أحلام الأجانب

4- فندق "سيتي سيزونز" في منطقة الديرة

 


وتعتبر أسعار الغرف في الفندق ذي النجوم الأربع، هجينة مقارنة بأسعار الفنادق في دبي. ولا تسمح إدارة الفندق للزائرين بتناول المشروبات الكحولية. ويتضمن الفندق صالات لمناسبات الأعمال، وبركة سباحة، والمطعم ذو الماركة العالمية "نيو سيزون" حيث يمكن تناول وجبة العشاء على الشرفة التي تطل على مناظر خلابة في المدينة. وتبلغ كلفة إمضاء ليلة واحدة في الفندق 135 دولار.

اقرأ أيضا..الفنادق الصديقة للكلاب

5- فندق "بيبلوس" في منطقة تيكوم

 


ويطغى على الفندق أسلوب الديكور المتميز، إذ أن الردهة مستوحاة من التاريخ الفينيقي، فضلا عن الأبجدية المنقوشة على الجدران. ويتضمن الفندق ملهى ليلي بعنوان "كراون أند ليون"، والذي يتأثر بالأسلوب الإنكليزي الذي كان مهيمنا في العام 1960. وتتضمن لائحة المأكولات أطباق السمك والبطاطا المقرمشة. وتبلغ كلفة إمضاء ليلة واحدة في الفندق 109 دولار.

اقرأ أيضا..هذا هو الفندق الأكثر غرابة في العالم

6- فندق "راديسون بلو" في منطقة ميديا سيتي

 


وتضم المدينة الحانات الشعبية، حيث يؤدي الـ"دي جي" الموسيقى الصاخبة في السهرات الليلية الطويلة. كذلك، يتضمن المطعم الايطالي "سيرتو" أنواع المعكرونة التقليدية. أما طبق الحلوى الأبرز الذي يجب تذوقه، فإنه يحتوي على فاكهة الفراولة، والبهارات، وخل "البلسميك". وتبلغ كلفة إمضاء ليلة واحدة في الفندق 258 دولار.

اقرأ أيضا..الفنادق العائمة ثورة الهندسة المعمارية

7- فندق "كورتيارد ماريوت" في منطقة "غرينز" 

 

 

ويقع الفندق في الجزء الجنوبي من المدينة، بجانب مجمع سكني هادئ حيث تنتشر المساحات الخضراء، والفيلات ذات اللون الزهري والأصفر في منطقة "غرينز". أما غرف الفندق فتتميز باللون البني، وتقدم إطلالة ساحرة على بحيرة من صنع الإنسان. وتبلغ كلفة إمضاء ليلة واحدة في الفندق حوالي 231 دولار.

اقرأ أيضا..أجمل 10 فنادق في المنتزهات الوطنية

8- فندق "تاج محل" في منطقة الديرة

 


ويطغى الأسلوب "الملكي" على الديكور داخل الفندق، حيث تنتشر الأقمشة المخملية، والسجاد الإسفنجي الذي يزين الردهة، ما يعطي انطباعا أن الفندق يتمتع بنجوم خمس، فيما هو في الحقيقة يتمتع بنجوم ثلاث. ولا يسمح لزائري الفندق بتناول المشروبات الكحولية، ما يجذب رجال الأعمال السعوديين. ويمكن أن يتذوق السائح طبق "لاسوني جهينجا" وهو يتألف من القريدس المتبل بالثوم الطازج، وبهارات التندوري، أو طبق "العدس الأسود" في مطعم "هاندي" الهندي. وتبلغ كلفة إمضاء ليلة واحدة في الفندق 163 دولار.

اقرأ أيضا..خدع ذكية لإقامة أفضل في الفنادق

9- فندق "رامادا تشيلسي" في منطقة البرشاء

 

 

ورغم أن السائح لا يتمكن من الذهاب في رحلة استكشاف في المناطق القريبة من الفندق بسبب أعمال البناء، وعدم توفر سيارات الأجرة التي تصطف على الطرقات، إلا أن حديقة "وايلد وادي" المائية والشاطئ البحري في منطقة أم سقيم، يبعدان فقط مسافة عشر دقائق بالسيارة. وتبلغ كلفة إمضاء ليلة واحدة في الفندق 122 دولار.

اقرأ أيضا..11 خرافة عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت

10- فندق "لوتس" في منطقة "دبي مارينا"

 


ويطل الفندق على منطقة خور دبي، حيث تزدحم يخوت الأثرياء على طول الممرات المائية. ويمكن أن يحصل الضيف على مزايا الإقامة في الفندق، أو قضاء عطلته في شقة مفروشة. وتتضمن الغرف مطابخ مجهزة حيث يمكن أن يقوم السائح بإعداد وجبتي الغداء والعشاء. ويطل الفندق على مركز "مارينا مول" التجاري، ومنطقة "جميرا بيتش ريزيدنس". وتبلغ كلفة إمضاء ليلة واحدة في الفندق 125 دولار.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.