CNN CNN

مادلين مطر: ملابسي ليست خليعة

الأحد، 10 شباط/فبراير 2013، آخر تحديث 00:01 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- نفت النجمة اللبنانية مادلين مطر، وجود خلافات بينها وبين الفنانة فيفي عبده، وقالت إن ما تردد حول تعليق عبده على الملابس التي ارتدتها في فيلم "مهمة في فيلم قديم"، ووصفها بأنها "خليعة" ليس صحيحا، وأن علاقتهما جيدة واستمتعت كثيراً بالعمل معها.

وأكدت مادلين أنها امتنعت عن إصدار إي ألبومات خلال العامين الماضيين، بسبب توتر الأوضاع في المنطقة العربية ونزيف الدم المتواصل، لكنها تنوي إصدار ألبوم قريباً يجمع بين اللهجتين المصرية واللبنانية، سيسبقه صدور أغنية "سنجل".

وأشارت النجمة اللبنانية في حوار خاص لـCNN بالعربية، إلى أنها بعيدة جداً عن السياسة ولا تميل إليها ولا تحب الحديث عنها، وأكدت أنها أكثر ميلاً إلى الغناء من التمثيل كونه مجال تخصصها.

فيما يلي نص الحوار:

* نبدأ معك بأحدث أعمالك، هل بالفعل وقعت خلافات بينك وبين الفنانة فيفي عبده؟

- إطلاقاً هذا كلام صحف، فأنا قد قرأت في إحدى الصحف تصريحات على لسان النجمة فيفي عبده، تقول فيها إنها منزعجة من ملابسي لأنها عارية، وكنا وقتها نصور فيلم "مهمة في فيلم قديم" وحين سألت عبده أكدت لي أنه لم تقل هذا الكلام. وأؤكد أنه في خلال فترة تصوير دوري لمدة تسعة أيام، كان هناك توافق وانسجام بيني وبين النجمة فيفي عبده، فهي تدعم النجوم المحيطين بها بكل حب ومودة، وأكن لها كل التقدير.

* بمناسبة الحديث عن هذا الفيلم، حدثينا عن دورك؟

- جسدت في الفيلم دور فتاة لبنانية، هربت من بلدها إلى مصر بعد تورطها في جريمة قتل، وسكنت في إحدى الحارات الشعبية في القاهرة، وبصراحة ملامح الشخصية قريب مني.

* سبق وقمت ببطولة فيلم وشاركت في مسلسل "أخر كلام"، لماذا قبلت بأن تكوني ضيفة شرف في هذا الفيلم، ألم تشعري أن هذا يقلل من نجوميتك؟

- لا يوجد دور يقلل من حجم فنان، مادام الدور جيد، وهذا العمل يضم باقة من النجوم الكبار، وشرف لي العمل معهم، إضافة إلى أن هذا الفيلم تقوم بإنتاجه شركة السبكي، وهي الشركة التي فتحت لي المجال للمشاركة في الأعمال السينمائية في مصر، وأدين لهما بالكثير، لذا لم يكن من الممكن أن أرفض هذا العرض.

* تعرفنا عليك كمطربة قبل دخولك مجال التمثيل، حديثنا عن بدايتك، وكيف وصلت إلى عالم السينما؟

- البداية كانت في المعهد العالي للموسيقى في لبنان، حيث التقيت بالفنان وديع الصافي، الذي مد لي يد العون عندما أعجب بصوتي، وساعدني كثيراً وقدمني للجمهور في حفل خيري في لندن، وأعجب الجمهور بصوتي، بعدها شاركت في برنامج "كأس النجوم" التلفزيوني، بعد فترة اتصلت بي شركة إنتاج موسيقي وطلبوا مني المشاركة في ألبوم جماعي، وسجلت أغنية "لو يوصفه"، ومنها انطلقت نجاحاتي. ومنهما وصلت إلى السينما على يد السبكي.

* أين كنت طوال العامين الماضيين، فلماذا لم تصدري ألبوماً غنائياً طوال هذه الفترة على الرغم من نجاح ألبومك السابق؟

- أنا متأثرة جداً بما يحدث في المنطقة العربية، من ثورات وإراقة للدماء، وكنت لا أشعر بأنه الوقت المناسب لطرح ألبوم غنائي بينما الشباب العربي ينزف الدماء للمطالبة بالحرية.

*هل لديك ميول سياسية؟

- لا أنا أبعد ما يكون عن السياسة!

* هل نتوقع صدور ألبومك قريباً؟

- سأعمل على ذلك إن شاء الله. لكن نظراً لأن صدور الألبوم يحتاج إلى وقت وجهد طويل، من المتوقع أن أصدر أغنية "سنجل" أولاً.

* هل سيكون الألبوم باللهجة المصرية أم اللبنانية؟

- سيجمع بين الاثنين، حتى لا يشعر الجمهور أنني أكثر ميلاً إلى اللهجة المصرية في الغناء!

*هل تميلين أكثر إلى الغناء أم التمثيل؟

- صراحة أحب الاثنين، لكن أميل للغناء أكثر كونه تخصصي.

* هل ترين أنك تأخذين المكانة التي تستحقيها بين النجمات اللبنانيات الأخريات؟

- نعم أعتقد أنني حجزت لنفسي مكانة متميزة بين نجمات جيلي، فصوتي جيد بشهادة الجميع، وتمكنت من الوصول إلى قلوب المشاهدين سريعا؛ بدليل الشهرة التي حققتها في وقت قصير، ونجاح أغنيات وكليباتي سريعاً. فمثلاً لو رصدتم ردود الفعل بعد إصدار كليب "أهل الغرام"، تجدون أنه حقق نجاحاً كبيراً ولا يزال حتى الآن يحقق نسبة مشاهدة عالية، كذلك ألبوم "بحبك وداري"، نجح بقوة وحقق مبيعات مرتفعة. لذا أن راضية تماماً عن ما أنا فيه.

*هل تعتقدين أن جمالك لعب دوراً في نجاحك هذا؟

- الجمال ليس كل شيء، فربما الجمال يجذب المشاهد لكنه وحده غير قادر على صناعة فنان ونجم، الموهبة أهم لأنها هي التي تضمن لك الاستمرارية.

*هل أنت متفائلة أم متشائمة؟

- أحب الحياة وأنا متفائلة جداً.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.