CNN CNN

"الملك تشارلز" يثير حالة ذعر بشوارع فيرجينيا

السبت، 09 شباط/فبراير 2013، آخر تحديث 15:00 (GMT+0400)
 
 صورة لـ"الملك تشارلز"" من صفحته بفيسبوك قبل أن يحوله مقص الحلاق إلى "أسد"

 

فيرجينيا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- كان "تشارلز" يجري بمرح في شوارع مدينة "نوفورلك" بفيرجينيا، إلا أنه بث حالة من الذعر عندما اعتقد المشاة أنه "شبل" أسد، وللمعلومة فإن "شارلس" المسكين ليس سوى كلب خرج لتوه من "صالون الحلاقة."

وتلقى قسم الطوارئ بالمدينة سيلاً من المكالمات من المشاة الجزعين، وقال أحدهم: "اتصلت للإبلاغ بمشاهدة أسد بالشارع"، فما كان من المتلقي سوى الرد: "هل يمكنك أن تعيد ذلك على مسامعي"، واشتكى مار آخر: "رأيت للتو حيوانا يشبه شبل الأسد؟ هل هناك حالة فرار من الحديقة."

وتوالت الشكاوى الهاتفية التي أخذت في "تضخيم" المشاهدة، ووصف أحدهم "تشارلز" بأنه بحجم أسد بالغ، ما دفع بدائرة شرطة "نورفولك" لاستقصاء الأمر مع حديقة حيوان المدينة.

وصعق العاملون بالحديقة وهرعوا للتأكد من سلامة أقفاص الأسود، وقال كريغ بوكيم، الرئيس التنفيذي لحديقة الحيوان: "أصبنا بالذهول وحملق كل منا بوجه الآخر."

واتضح لاحقاً أن "الأسد" ليس سوى الكلب الملقب بـ"الملك تشارلز" الذي كان يتهادى في شوارع المدينة بعد زيارته لـ"الحلاق" الذي صمم له "تسريحه" مشابهة لتعويذة أسد تستخدمها إحدى الجامعات الأمريكية.

وتحول "الجرو" إلى نجم بالمدينة منذ الواقعة بظهوره في عدد من البرامج التلفزيونية الصباحية، ولا نغفل أن نذكر بأن له صحفته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.