CNN CNN

شاكيرا وبيكيه يعلنان ولادة طفلهما ميلان

الجمعة، 22 شباط/فبراير 2013، آخر تحديث 12:01 (GMT+0400)
 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- يمكنك أن تفكر في إيطاليا عندما تسمع اسم "ميلان" لكنه الاسم الذي اختارته المغنية الكولومبية، شاكيرا، ونجم فريق برشلونة لكرة القدم، جيرارد بيكيه، لطفلها.

وأعلنت المغنية على موقعها الإلكتروني "ولادة الطفل، ميلان، في تمام الساعة 9:36 من مساء يوم الثلاثاء، في مدينة برشلونة الإسبانية".

وأشار الموقع إلى أن "ميلان يعني العزيز والرائع في اللغة السلوفاكية، وفي اللغة الرومانية القديمة يعني المفتخر والمجتهد، أما في السنسكريتية فيعني الاتحاد."

ونشرت المغنية التي تبلغ من العمر 35 عاماً خبر حملها في سبتمبر/أيلول، ثم ألغت حفلة متوقعة في نهاية ذلك الأسبوع من ضمن مهرجان موسيقي عقد في فيغاس.

وفي الأسبوع الماضي، أظهر موقعها صورة بالأبيض والأسود، لشاكيرا وهي حامل، واقفة إلى جانب حبيبها ذو الـ 25 عاماً، الذي يلعب لصالح فريق برشلونة الإسباني.

وقام كلاهما بالدعوة إلى "حمام أطفال عالمي" لتكون بادرة خيرية تعود تبرعاتها لصالح منظمة اليونيسيف، لتقوم بدورها بتوفير اللقاحات والأطعمة الأساسية والأملاح المعدنية المغذية للأطفال حول العالم.

وبالرغم من أن طفلهما لا يزال رضيعاً، ولن يدخل ملعب كرة القدم في الوقت الحالي، إلا أن الموقع الإلكتروني قال إن "الطفل ميلان، أصبح مثل والده ومنذ الولادة، انضم إلى قائمة المشجعين لفريق برشلونة"، وأضاف الموقع أن "صحة الأم والطفل في حالة ممتازة".



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.