CNN CNN

عاهرات البرازيل يتحضرن لكأس العالم بتعلم الإنجليزية

الخميس ، 07 شباط/فبراير 2013، آخر تحديث 20:00 (GMT+0400)
 ستقام فعاليات كأس العالم في عدد من المدن البرازيلية

 

ساوباولو، البرازيل (CNN) -- لم تقتصر دروس التأهيل استعدادا لاستقبال "كأس العالم 2014" على سائقي سيارات الأجرة والعاملين بالخدمات، بل شمل العاملات بالجنس في البرازيل.

وتصطف "العاهرات" للتسجيل لتلقي دروس في اللغة الإنجليزية تقدمها "الرابطة الإقليمية للمومسات" بالمجان، في مدينة "بيلو هوريزونتي" وهي واحدة من عدة مدن ستستضيف فعاليات الدورة الرياضية.

وقالت سيدا فييرا، رئيسة الرابطة لـCNN بالهاتف: "هناك الكثير من محلات القطاع الخاصة، بأنحاء البرازيل، تستعد وتعكف على تأهيل العاملين بها استعدادا لـ"الكأس".. وهذه مهنة أيضاً"، علماً أن البرازيل تشرع البغاء إلا أنها تحظر الاستغلال الجنسي والقوادة.

وأضافت: "الإنجليزية مهمة للغاية ليتواصلن مع الزبائن أثناء الدورة.. عليهن تعلم كيفية إتمام الصفقات المالية."

وتوقعت انضمام ما لا يقل عن 300 عاملة بالجنس للدورات التي سيقدمها مدرسون وناطقون باللغة الإنجليزية بالمجان، وهي ترتيبات مماثلة جرى تنظيمها للأطباء والعاملين في الحقل الطبي.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.