CNN CNN

مهرجان "هاربرز بازار"..يعكس سحر الموضة في دبي

تقرير: مريم كيوان
الأربعاء، 13 تشرين الثاني/نوفمبر 2013، آخر تحديث 10:00 (GMT+0400)
 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تتواصل الأجواء الحماسية المميزة لمهرجان "هاربرز بازار.. عالم من الأزياء"، في مركز "مول الإمارات" التجاري في دبي، حتى الأربعاء، حيث أطلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على منصة المهرجان في لقاء مفتوح مع الجمهور.

اقرأ أيضا..دبي.. "حوريات البحر" ونعومي كامبل يتمايلن في بحر الموضة

كذلك، كشفت المصممة اللامعة إنجي شلهوب، عن مجموعة أزياء راقية بعنوان "إتوال" من خلال عرضين للأزياء حظيا بإعجاب الجمهور. وتستمر فعاليات المهرجان الختامية، من خلال عدد من مشاهير صناعة الأزياء في المنطقة والعالم، بالإضافة إلى الكثير من المهتمين بصناعة الأزياء.

اقرأ أيضا..ما هي أفضل 6 أماكن لاستقبال العيد في دبي؟

وعلى خط متصل، قالت شلهوب "تعكس إتوال ومجلة هاربر بازار الأسلوب البسيط، والسحر المعاصر للموضة، وذلك من خلال تسليطهما الضوء على أفضل ما يدور في عالم الأزياء، وتقديم أفضل المصممين الجدد إلى الجمهور، فضلاً عن مدح المصممين المميزين المتواجدين." وأضافت: "هذا هو التفاعل الذي يجعل شراكتنا سلسة، فضلا عن أنه السبب الذي حثنا على المشاركة في مبادرة عالم الأزياء خلال العام الحالي."

اقرأ أيضا..نانسي عجرم: لن أتحول إلى عارضة أزياء

وتميز المهرجان خلال الموسم الحالي، بحضور المشاهير في عالم الأزياء، ومن بينهم المصمم العالمي غيانفيتو روسي، الذي يقترن اسمه بالأحذية النسائية المترفة، ومصمم المجوهرات الإيطالي روبيرتو كوين، وخبير تجميل المشاهير بسام فتوح. كذلك، تضمن المهرجان عروض الأزياء الأخاذة التي قدمتها دور الأزياء العالمية، ومن بينها "تومي هيلفيغر"، و"دي كيه أن واي"، و"بيبيه".

اقرأ أيضا..تعرفوا على أثرى عارضات الأزياء في العالم

وأطلق مهرجان "عالم من الأزياء"، الذي تشارك في  تنظيمه "هاربرز بازار"، النسخة الشرق أوسطية من مبادرة بعنوان "Watch Hunger Stop"، التي أعلن عنها مصمم الأزياء العالمي مايكل كورس، ويتم بموجبها التبرع بمائة وجبة طعام للأطفال المعوزين حول العالم، لدى شراء ساعة يد من مجموعة مايكل كورس.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.