CNN CNN

بريتني سبيرز: أستخدم كلمة "عاهرة" تحبباً

الأربعاء، 20 تشرين الثاني/نوفمبر 2013، آخر تحديث 15:01 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- يبدو أن المغنية الأمريكية بريتني سبيرز تجد مبرراً لاستخدامها كلمة "عاهرة" بشكل متكرر، إذ تحدثت خلال برنامج "توك شو" بريطاني أنها تستخدمها، كأداة للتحبب.

اقرأ أيضا..صورة "محظورة" لريانا تقود لاعتقال تايلانديين

واستخدمت سبيرز كلمة "عاهرة" في إحدى الأغنيات بعنوان "وورك بيتش" في ألبومها الموسيقي الجديد، ما يعتبر ليس أمراً جديداً بالنسبة إليها.

اقرأ أيضا..إعجاب بجسد ويتني هيوستن وهي ميتة يثير قضية

وقالت بريتني "لا أصف الجميع بهذ الكلمة، بل أستخدمها، بالشكل الذي يستخدمها فيه المثليون كأسلوب للتحبب، وهي مثل عبارة سوقية يستخدمها الجميع."

لذا، تعتبر سبيرز لديها تاريخ طويل وحافل باستخدام الكلمة. وقد تكون سبيرز متأثرة بجو الناشط النسائي والكاتب الأمريكي جو فريمان، وهو مؤلف كتاب "بيتش مانيفستو" أو "بيان العاهرات" الذي صدر في العام 1968.

اقرأ أيضا..مايلي سايرس عارية بالكامل في أغنيتها الجديدة

وذكر في الكتاب الفقرة التالية: "ليس أي شخص يمكن أن يكتسب كلمة عاهرة، إذ تعتبر العاهرات من النساء الأوائل اللواتي ذهبن إلى الجامعة، فضلا عن أنهن تجرأن على الولوج في المهن غير المرئية، وهن من بين الثوار الأوائل في المجتمعات، وقادة الحركات العمالية في العالم. وهن لم يكن كائنات سلبيات، بل تجرأن على فعل ما لم تفعله غيرهن من النساء."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.