CNN CNN

مايلي سايرس "تشعل" جوائز "ام تي في" بسيجارة

الأربعاء، 11 كانون الأول/ديسمبر 2013، آخر تحديث 12:00 (GMT+0400)

امستردام، هولندا (CNN) -- أشعلت مغنية البوب الأمريكية، مايلي سايرس، الجدل مجدداً أثناء حفل جوائز "ام تي في" أوروبا 2013، الأحد، بتدخين حشيشة عقب تسلمها إحدى جوائز الحفل السنوي.

وقالت سايرس، التي باتت تثير جدلا واسعا بمواقفها الجريئة وظهورها العاري في تسجيلات أغانيها: "فشلت في وضع الجائزة داخل حقيبتي لكني وجدت هذه" لتخرج ما تبدو كلفافة قنّب وتبدأ في تدخينها وسط صيحات الحاضرين.

ولم يتم بث هذا المقطع ضمن الحفل الذي اذاعته قناة "ام تي في"، كما تكتمت سايرس على تصرفها هذا وامتنعت عن الإشارة له بصفحتها على الموقع الإجتماعي "تويتر"، حيث طالبت، قبيل الفعالية، متابعيها بـ"المواظبة على الدراسة."

وحازت مغنية البوب الأمريكية على جائزة أفضل فيديو عن أغنية "wrecking ball".

وأثارت سايرس دهشة الكثيريين بعد ظهورها عارية تماما في فيديو كليب لأغنيتها الجديدة "ريكنغ بول"، لتزيد بذلك الجدل حول أسلوبها الفني الجديد الذي اعتمدته بعدما كانت لسنوات شخصية "هانا مونتانا" التي عرفها الناس بها في فترة المراهقة عبر شاشة "ديزني" المخصصة للأطفال والمراهقين.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.