CNN CNN

توم كروز: لم أهجر ابنتي قط

السبت، 07 كانون الأول/ديسمبر 2013، آخر تحديث 12:00 (GMT+0400)
 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- دافع الممثل الأمريكي توم كروز عن علاقته القوية بابنته سوري، نافياً أن تكون قد شعرت بأن والدها قد هجرها خلال فصل الصيف الماضي، بعدما كان يتم عملية الطلاق من والدتها، الممثلة الأمريكية كاتي هولمز.

اقرأ أيضا..جون ترافولتا.. سلطان على أرض دبي

وقدم كروز إفادته تحت اليمين الدستورية في المحكمة الاتحادية، كجزء من دعوى قضائية بالتشهير ضد مجموعة "باور" للنشر.

اقرأ أيضا..سيلفستر ستالون..هل يتحول لبيكاسو العصر الحديث؟

وقال كروز إن "الجزم بأني تركت ابنتي سوري، بعد طلاقي من والدتها هو كذب"، مضيفاً "لم أقطع علاقتي بابنتي سوري سواء جسديا، عاطفيا، أو ماديا." ويحاول محامو الممثل الأمريكي الضغط على مجموعة "باور" للنشر للكشف عن أي مصادر تدعم العناوين والقصص التي نشرتها مجلتي "لايف أند ستايل"، و"إن تاتش".

اقرأ أيضا..زاك إفرون يتعرى ترويجاً لفيلمه!

وأفاد محامو مجموعة "باور" للنشر في رد رُفع إلى المحكمة في كانون الأول/ديسمبر الماضي أن كروز لا يمكنه الفوز "لأنه شخصية عامة، والمدعي عليهم لم يتعاطوا بخبث." وأضاف المحامون أن "بعض أو كل البيانات صحيحة إلى حد كبير، وبالتالي لا يمكن أن تؤدي إلى أي ادعاء ضد المدعي عليهم."

اقرأ أيضا..مايكل دوغلاس كذب بإدعاء إصابته بسرطان الحلق

من جهته،  قال الناشر إن كروز "لم يفصح عن أنه لم يقم بزيارة سوري منذ أكثر من شهرين، على الرغم من أنه أكد سابقا أنه سيقضي الكثير من الوقت معها بعد طلاقه."

أما الممثل الأمريكي، فأوضح أن ابنته سافرت معه كثيراً في جولاته في جميع أنحاء العالم، لتمثيل الأفلام، مضيفاً أن "هذا الأمر سمح لي بأن أرى ابنتي، والوفاء في الوقت ذاته بالتزاماتي تجاه عملي، وزملائي، والاستوديوهات التي أعمل معها."

اقرأ أيضا..باتمان سيبدو متعبا بفيلم المواجهة مع سوبرمان

وأشار كروز إلى أن ابنته سوري التي تبلغ من العمر سبع سنوات، بقيت مع والدتها وارتادت المدرسة في مدينة نيويورك الأمريكية، فيما كان هو يعمل على اثنين من مشاريع الأفلام في أيسلندا والمملكة المتحدة بين حزيران/يونيو وكانون الأول/ديسمبر الماضيين.

وأكد أن نتيجة تغير الظروف بعد الطلاق، "لم نتمكن من رؤية بعضنا البعض في كثير من الأحيان كما فعلنا قبل الطلاق."

اقرأ أيضا..ظهور توم هانكس في محاكمة يغير من مجراها

 ومن المقرر أن تعقد جلسة استماع في المحكمة الجزائية الأمريكية في مدينة لوس أنجليس الأمريكية في 26 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي لإبراز الحجج حول المصادر التي اعتمدتها الصحف لنشر هذه القصص.

اقرأ أيضا..بولوك تنفي وجود علاقة عاطفية مع كلوني

وتجدر الإشارة إلى أن الدعوى القضائية التي قدمها كروز تطالب بقيمة 50 مليون دولار، تعويضاً من الناشر.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.