CNN CNN

يعانق مدرسته فيتهم بالتحرش ويوقف عن الدراسة

الخميس ، 16 كانون الثاني/يناير 2014، آخر تحديث 18:00 (GMT+0400)

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)  -- بالنسبة للطالب الأمريكية سام ماكناير، 17  عاما، كانت مجرد معانقة بريئة، وهو رأي تخالفه فيه إدارة المدرسة التي اوقفته  عن الدراسة لمدة عام بتهمة التحرش الجنسي بمدرسته.

وفسر ماكناير فعلته في حديث لقناة "دبليو جي سي ال" الشقيقة لـ CNN قائلا: "لا تدري الحالة التي يمر بها أي شخص.. لذلك المعانقة قد تساعد"، وأضاف: "تبقت لي خمسة أشهر لإكمال دراستي الثانوية.. لماذا يفعلون ذلك بي؟

وقررت مدرسة "دولوث" الثانوية العليا في مدينة جورجيا معاقبة التعليق بتوقيفه لمدة عام عن الدراسة.

وقالت والدة الطالب للقناة التلفزيونية انها "صعقت" لدى علمها بإيقاف أبنها عن الدراسة، ووصفت العائلة بانها محبة للعناق مضيفة: "انهم يجردونه من فرصة الحصول على منحة دراسية كاملة لدراسة لدخول كلية رياضية."

وأظهرت لقطات كاميرا أمنية المعانقة بين الطالب بعدما أحاط مدرسته بذراعيه ومعانقتها له قبل أن تقوم الأخيرة بدفعه بعيدا عنها، وزعمت بأنها سبق وأن حذرت الطالب من قبل بشأن معانقاته.

ورد الطالب على سؤال إذا ما كان قد قبل معلمته وتحرش بها قائلا: "عانقت مدرسين مرات كثيرة، من بينهم هذه المعلمة.. ولم يسبق ان جرى تحذيري."

ويذكر أن مدرسة أمريكية قد أسقطت مؤخرا عن طفل في السادسة من العمر تهمة التحرش الجنسي لدى محاولته تقبيل زميلة له.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.