CNN CNN

فيديو: حراسة "مستفزة" لهشام قنديل بالحرم المكي

السبت، 09 آذار/مارس 2013، آخر تحديث 18:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أثار تسجيل نشر على موقع يوتيوب، لما يشتبه بأنه رئيس الوزراء المصري، هشام قنديل،  خلال زيارته للحرم المكي، الأمر الذي أدى إلى تساؤل العديدين عن سبب هذه الحراسة المشددة في حال ثبت بالفعل أنه الشخص الموجود في الفيديو.

ويظهر المقطع الذي يحمل اسم "حراسة مستفزة لـ قنديل في الحرم المكي تثير غضب الجميع" (شاهد الفيديو) أن قوات من الأمن والشرطة فرضت طوقا حول من يشتبه بكونه هشام قنديل وبرفقته عدد من الأشخاص.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن قنديل توجه للسعودية ترافقه زوجته لأداء العمرة، ولكن رئاسة الوزراء المصرية لم تعلق على النبأ.

ومن أبرز التعليقات والردود التي حظي بها المقطع:

Sherifsalemshex الذي علق قائلا: "حكمت فظلمت فوقفت بين يدي الله في اشرف مكان في الأرض، خائف لا تؤمن بالآية الكريمة قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا."

أما Basma Mansour فعلقت قائلة: "منكم لله يا خونه يا جبناء إن كنتم تسيرون على شرع الله فعلا ما أصابكم هذا الخوف، يا تُجار الدين انتم من تتاجرون بالشريعة للحصول على المناصب، حسبي الله ونعم الوكيل."

وعلى الصعيد الآخر علق khaled hussam قائلا: "هي الناس دي مش شايفة إن الحراسة من الأمن السعودي؟"

وقال nabiladamz: "خايف أيه؟ وضع طبيعي تكون عليه حراسة، يعني تبغوه ينقتل حتى تقولوا عليه شهيد؟ عدلت فأمنت فنمت، يوم حتى الرعية كانوا رعية واعية."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.