CNN CNN

بلقيس تؤكد فسخ خطوبتها من السعودي نايف هزازي

الخميس ، 14 آذار/مارس 2013، آخر تحديث 12:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلنت الفنانة اليمنية الأصل، بلقيس أحمد فتحي، فسخ خطوبتها الثلاثاء من نجم الكرة السعودية، نايف هزازي، وذلك بعد علاقة لم تستمر لأكثر من عدة أشهر، وتمكنت من جذب أنظار الصحافة، وعزت الفنانة ما جرى إلى "أسباب عائلية" لم تكشف طبيعتها.

واكتفت بلقيس بإعلان القرار عبر صفحتها الرسمية بموقع تويتر حيث قالت: "فسخت خطبتي من اللاعب نايف هزازي.. لأسباب عائلية خاصة جدا أتمنى له التوفيق وكل شيء قسمة ونصيب."

وكانت الصحافة قد اهتمت بخطبة بلقيس وهزازي على نطاق واسع بسبب نجوميتهما الكبيرة في صفوف المنتخب السعودي ونادي الاتحاد، إلى جانب شهرة المغنية المعروفة بأداء اللون الخليجي.

وبلقيس هي ابنة الفنان اليمني المعروف أحمد فتحي، وسبق أن أعلنت بنفسها خبر الخطوبة من هزازي، كما كانت تتناول عبر حسابها على تويتر الكثير من المواقف المتعلقة به وبمبارياته.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.