CNN CNN

إمام تونسي: تناولوا الفياغرا يرحكم الله

الجمعة، 26 نيسان/ابريل 2013، آخر تحديث 20:00 (GMT+0400)
 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- دعا الشيخ حسين العبيدي الملقب بـ"شيخ الجامع الأعظم،" التونسيين لتناول حبوب الفياغرا المنشطة جنسيا من قبل الأشخاص الذين يعانون من "ضعف جنسي،" وذلك حتى لا يدفع هذا الأمر بزوجاتهم لارتكاب "الزنى."

ونقل تقرير نشر على جريدة الصباح التونسية على لسان العبيدي قوله: "إن الضعف الجنسي وفشل الزوج بمعاشرة زوجته بصفة طبيعية قد يفضي بالزوجة بعد فترة من الصبر إلى الزنا."

وأضاف العبيدي: "من هنا يصبح من الواجب تعاطي هذا العقار لأن ضعف المضرة أولى من جلب المصلحة، والمصلحة هي رفع الكبت عن الزوجة، لكن لابد من تناول الفياغرا بعد استشارة الطبيب.. تناولوا الفياغرا...يرحمكم الله."

غير أنّ الشيخ نصح الشباب غير المتزوج بالابتعاد عن تناول هذا العقار لأنه يقوي الغرائز الجنسية بشكل تزداد معه الشراهة والشراسة والتي قد تصل إلى حد الإقدام على الاغتصاب.

وحفلت مواقع التواصل الاجتماعي في تونس مؤخرا باتهامات للحكومة التي سمحت ببيع "الفياغرا."

وذهب البعض إلى حد اعتبار تكرار حوادث الاغتصاب في تونس مؤخرا إلى توفّر هذا العقار بسهولة.

وسبق للشيخ العبيدي أن أثار الجدل مؤخرا بعد أن تحدى قرارات بعزله من قبل وزارة الشؤون الدينية.

وتشهد تونس منذ مغادرة الرئيس السابق زين العابدين بن علي تراشقا بين الحداثيين وبعض رجال الدين.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.