CNN CNN

محام: سنكشف أفظع أسرار مايكل جاكسون

الثلاثاء، 30 نيسان/ابريل 2013، آخر تحديث 15:13 (GMT+0400)

(CNN)-- هدّد محامي شركة تتهمها عائلة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون بأنه سيكشف "شيئا فظيعا."

وقال محامي شركة تنظيم حفلات مايكل جاكسون السابقة، مارفن بوتنام " في بداية المرافعات في قضية رفعتها عائلة ملك البوب الراحل "ليس لدينا من حل للدفاع عن مصالح الشركة سوى كشف أعمق وأكثر أسرار مايكل جاكسون غموضا."

قبل ذلك، حمل محامي عائلة جاكسون شركة ''إيه.إي.جي لايف'' لتنظيم الحفلات المسؤولية عن وفاة نجم البوب ، وقال لهيئة محلفين في المرافعات الافتتاحية إن الشركة تجاهلت صحة جاكسون بلا رحمة ، في الوقت الذي كان يستعد فيه لرحلة مربحة يعود بها إلى الساحة الفنية.

وفي أول أيام المحاكمة في قضية القتل الخطأ التي رفعتها عائلة جاكسون ، اتهم المحامي بريان بانيش الشركة بتجاهل مشاكل العقاقير التي عرف بها المغني الراحل للمضي قدما في جولته الموسيقية التي كان من الممكن أن تحقق مبيعات تذاكر بقيمة نحو 450 مليون دولار.

وتحمل والدة جاكسون وأبناؤه الثلاثة شركة ''إيه.إي.جي لايف'' المسؤولية القانونية بشأن وفاة المغني الأمريكي نظرا لأن الشركة تعاقدت مع طبيبه الذي تردد أنه تعرض لضغط لتجاهل تدهور صحة نجم البوب لعدم عرقلة الحفلات الموسيقية.


ويقضي كونراد موراي طبيب جاكسون حاليا حكما بالسجن أربعة أعوام بتهمة القتل الخطأ من الدرجة الثانية بعد أن أدانته هيئة محلفين بتجاهل الإجراءات الطبية التقليدية في إعطاء جاكسون عقار البروبوفول الذي يستخدم في التخدير قبل العمليات الجراحية كي يساعده على النوم.

وسيكون على هيئة المحلفين تحديد ما إذا كانت الشركة هي التي كلفت الطبيب كوندرا عام 2009.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.