CNN CNN

مَن المنتصر في الخلافات الزوجية؟

الجمعة، 23 آب/اغسطس 2013، آخر تحديث 01:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة( CNN)-- نجحت حلقات المسلسل الخليجي "لن أطلب الطلاق"، حتى الآن في تسليط الضوء وبدون مواربة على أبرز المشاكل التي يعاني منها المنزل الخليجي، وذلك من خلال دراما مشوقة تدور أحداثها في عدة منازل بشكل متوازٍ يلعب دور البطولة فيها مجموعة من نجوم الدراما الخليجية، في مقدمتهم هدى حسين وسحر حسين وابراهيم الحربي وخالد أمين وحلا ترك.

صفع سيرين عبدالنور وروجينا تضع شقيقتها بمصحة نفسية

ولعل أبرز ما استطاعت الحلقات الأولى إبرازه هو عدم وجود منتصر في الخلافات الزوجية المزمنة، وحالة القلق التي يعيشها مختلف الأطراف في الأسرة، بسبب التوتر المستمر والنتائج الكارثية التي تنجم عن هذه الخلافات وخصوصاً على الأبناء. تلعب الفنانة هدى حسين بطلة العمل أداء دور "نوال"، باقتدار وهي شخصية مركبة بين الزوجة المتطلبة، وبين الأم الحنون التي تعيش حالة من الحيرة في مواقف عدة.

 منبر الموتي" الأكثر صدمة في رمضان

أيضاً يسلط العمل الضوء على التحديات التي تعيشها الأسر الخليجية التي لديها أبناء من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث تلعب الممثلة حلا ترك دور "سندس" أبنه "نوال"، التي أصيبت بحادث سير أثر على قدرتها على المشي بشكل طبيعي، وكان السبب الرئيس وراء الحادث جدال حاد بين والديها في السيارة. ويتطرق العمل مجموعة من الأقوال بمثابة حكم لها فائدة على المجتمع.

واستطاعت الحلقات الأولى طرح مسألة بالغة الأهمية في المجتمع الخليجي، ألا وهي تأثير عادات وتقاليد المجتمع على شخصية الرجل وثقافة العيب، التي تمنعه من إظهار مشاعره تجاه زوجته وعائلته بشكل عام، حيث تبرز هذه الحالة من خلال تصرفات "عبد الله" زوج "نوال"، الذي يجسد دوره الفنان ابراهيم الحربي.

أبرز مسلسلات الدراما المصرية برمضان لا تخلو من السياسة

يذكر أن مسلسل "لن أطلب الطلاق" هو العمل الوحيد للفنانة هدى حسين، في هذا الموسم الرمضاني، ويعرض يومياً في رمضان على قناة أبوظبي. 



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.