CNN CNN

مايلي سايرس عارية بالكامل في أغنيتها الجديدة

الخميس ، 10 تشرين الأول/أكتوبر 2013، آخر تحديث 13:00 (GMT+0400)

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- ظهرت المغنية والممثلة الأمريكية، مايلي سايرس، عارية تماما في فيديو كليب لأغنيتها الجديدة "ريكنغ بول"، لتزيد بذلك الجدل حول أسلوبها الفني الجديد الذي اعتمدته بعدما كانت لسنوات نجمة "بريئة" لبرامج مخصصة لصغار السن.

وأطلقت المغنية البالغة من العمر 20 سنة فيديو أغنيتها قبل فترة قصيرة، وتظهر فيه في بدايته بلقطات قريبة من الوجه قبل أن تنتقل إلى موقع إنشاءات حيث تظهر وكأنها "تلعق" بعض أدوات البناء.

وبعد وقت قصير تبدأ سايرس بالظهور شبه عارية، مرتدية اللباس الداخلي فقط، قبل أن تتحول إلى العري الكامل لتظهر متأرجحة على كرة حديدية عملاقة مخصصة من النوع الذي يستخدم عادة لهدم الأبنية.

وتقول سايرس في فقرات من أغنيتها: "لا تقل أبدا أنني تركتك وانصرفت.. أنا أريدك.. كل ما أريد هو تحطيم جدرانك.. كل ما فعلته هو تحطيمي."

يذكر أن بدايات مايلي سايرس كانت عبر برامج فكاهية مخصصة للمراهقين والأحداث، وقد عرفت على نطاق واسع بدور "هانا مونتانا" على قناة ديزني.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.