CNN CNN

فيل صغير يبكي لساعات بعد أن هجرته أمه

الاثنين، 14 تشرين الأول/أكتوبر 2013، آخر تحديث 20:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قد يكون من الصعب تصديق هذا ولكن حتى الحيوانات تملك مشاعر مماثلة لنا نحن البشر، إذ استغرق هذا الفيل في حديقة حيوانات بالصين خمس ساعات في البكاء بعد أن حاولت أمه دهسه بأقدامها، وفقا للتلفزيون الصيني الرسمي.

المزيد.. سحالي عملاقة تهاجم صياداً إندونيسياً وتقتله

وعمل القائمون على الحديقة بإبعاد الأم بعد أن شكوا في كونها حاولت قتل صغيرها بعد أن لاحظوا أنها مشت فوقه بعد لحظات من ولادته في أغسطس/آب الماضي.

ولاحقا بعد أن تم تقريبهما إلى بعضهما البعض، حاولت الأم قتل الفيل الصغير مرة ثانية بنفس الطريقة، قبل أن تهجره تماما.

أيضاً.. عائلة تستنسخ كلبها المفضل بعد وفاته

وقرر القائمون على الحديقة أنه ما بدّ سوى الاهتمام بالفيل الصغير حيث تبناه أحد العاملين وأصبح لا يفارقه ويعامله كما لو أنه ابن له.

و .. امرأة حامل بقرد أوقفت بتهمة التهريب

وأظهر مقطع فيديو على موقع اليوتيوب، صوراً أظهرت بأن الفيل الرضيع أصيب بالكآبة، في الوقت الذي عمل فيه القائمون على الحديقة "مواساته" تدريجياً، وفقاً للمتحدث باسم محمية شيندياوشان للحياة البرية، الذي أضاف قائلاً "لم يحتمل فكرة فراقه عن والدته التي حاولت قتله."

كما أظهرت صور "سائلا" على وجنتي الفيل الصغير تأكدوا لاحقا أنّها فعلا دموع استغرق ساعات في سكبها.

أيضاً.. زئير الأسد كشف حديقة حيوانات منزلية

وأشار القائمون أن الرضيع في حال جيدة، ويشهد "تحسناً تدريجياً" بمرور الوقت.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.