CNN CNN

إعجاب بجسد ويتني هيوستن وهي ميتة يثير قضية

الخميس ، 19 أيلول/سبتمبر 2013، آخر تحديث 17:26 (GMT+0400)

لوس أنجلوس، الولايات المتحدة(CNN)-- وفقا لأحد أعضاء شرطة بيفيرلي هيلز كان حاضرا في مكان الحادث مباشرة بعد وفاة النجمة ويتني هيوستن فإنّ زميلا له سحب الغطاء الذي كان يوضع على جثتها العارية وقال "يا إلاهي إنها مازالت حلوة."

وكشف الشرطي عن ذلك في أوراق القضية التي رفعها ضد إدارته متهما إياها بأنّ حقوقه باتت منتهكة من قبلها بعد أن اشتكى زميلا له انتقل معه إلى فندق هلتون في بيفيرلي هيلز لمعاينة جثة النجمة بعد قليل من وفاتها.

وكان الطبيب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس، قد أفاد بأنّ المغنية الأمريكية الراحلة، ويتني هيوستن، توفيت غرقاً بتأثير تعاطي الكوكايين ومرض القلب. وذلك عندما كانت تسبح في فندق.

وقالت الإدارة إنّها ستنظر في المزاعم "رغم أنه لا علم لنا بأي سلوك غير ملائم قد يكون جرى في مكان الحادث."

اقرأ أيضا..FBI ينشر ملفات "مهوسين" بويتني هيوستن

غير أنّ الشرطي المشتكي أوضح أنّه بعد أن غطى جسد النجمة الراحلة حفاظا على الأدلة واحتراما للذات البشرية، تقدم زميله-وهو مكلف بالتحقيق في الجرائم الاقتصادية مثل الرشوة والتزوير- من جثة هوستن "وسحب الغطاء إلى ما تحت عانة الفنانة مقتربا منها إلى حد الملامسة وهو بصدد التفوه بتعليقات تشير غلى أنّ المتوفاة كانت مثيرة بالنسبة إلى امرأة في عمرها ووضعها الذي كانت عليه وأنه قال يا إلاهي.. إنها مازالت حلوة."

لكن مصدرا من الشرطة قال إنّ الشرطي قام بواجبه على النحو الملائم حيث أنّه من صلاحياته الفحص الأولي للجثة بمجرد الوصول إلى مكان الحادث.

قراصنة الانترنت يزورون فيديو تشريح هيوستن



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.