CNN CNN

صورة "محظورة" لريانا تقود لاعتقال تايلانديين

الجمعة، 25 تشرين الأول/أكتوبر 2013، آخر تحديث 01:01 (GMT+0400)

بانكوك، تايلاند (CNN)-- وقع رجلان في ورطة بعد انتشار صورة للمغنية الأمريكية ريانا خلال جولتها في تايلاند، من بين المحطات العديدة لجولتها العالمية "Diamond"، مطلع الأسبوع الجاري.

اقرأ.. بدء بيع تذاكر حفل ريانا في أبوظبي

وقد شاركت المغنية زيارتها بصور على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وإنستغرام، منها صورة أمسكت فيها حيواناً مهدداً بالانقراض باسم "اللوريس."

المزيد.. ريانا "أكثر امرأة مثيرة على قيد الحياة"

والمشكلة هنا تكمن بأن دفع الأموال لأخذ صورة مع هذا الحيوان الوطني بتايلاند مناف للقانون، بل وتوجد سوق سوداء لمن يملكون هذا الحيوان ويكسبون أموالاً من السياح لأخذ صور معها.

أـيضاً.. أغنية "التعري" لريانا تدخلها التاريخ

وقد ضجت وسائل التواصل الاجتماعي تجاه الصورة على حساب المغنية بانستغرام مع تعليق جنسي قالت فيه "أنظروا لمن كان يحدثني بوقاحة مؤخراً"، خاصة بعد أن حظيت الصورة على أكثر من 230 ألف مشاهدة.

و.. من هم العشرة الأكثر شعبية على تويتر بالعالم؟

وقام المسؤولون في الحكومة التايلاندية بشن حملة لاعتقال شابين بعمر 16 عاماً و20 عاماً، ويقول المسؤولون إنه "من الصعب إمساك هؤلاء الأشخاص لأنهم يلجأون لجواسيس يخبرونهم عند شن غارة ما."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.