CNN CNN

مصر: 16 جريحا بأحداث الاتحادية قبل البت بطعن مؤبد مبارك

الأحد، 13 كانون الثاني/يناير 2013، آخر تحديث 14:29 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أصيب 16 شخصاً بجراح في إعتداء على خيام معتصمين قرب قصر الرئاسة المصرية، السبت، عشية نظر طعن في حكم بالسجن المؤبد على الرئيس السابق، حسني مبارك،  في قضية قتل متظاهرين إبان الانتفاضة التي أطاحت به عام 2011.

وتمكنت أجهزة الأمن المصرية من إلقاء القبض على اثنين من المعتدين على خيام المعتصمين قرب الاتحادية، بحسب ما نقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن مصدر أمنى رفيع بوزارة الداخلية.

وذكر موقع أخبار مصر بأنه تمت إحالة المعتقلين للتحقيق بالنيابة العامة في حين تتواصل الجهود لإلقاء القبض على باقي الجناة، طبقاً للمصدر.

ويأتي هذا التطور في وقت يتوقع أن تصدر محكمة النقض المصرية، الأحد، قرارها حول الطعون المقدمة من قبل الرئيس السابق، حسني مبارك ووزير داخليته، حبيب العادلي، حول الحكم الصادر بحقهما بالسجن المؤبد على خلفية ملف قتل المتظاهرين خلال ثورة 25 يناير/ كانون الثاني 2011.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.