CNN CNN

باول: هاغل من أقوى مؤيدي دولة إسرائيل

الأربعاء، 13 شباط/فبراير 2013، آخر تحديث 11:00 (GMT+0400)

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أعرب وزير الخارجية الأمريكي الأسبق، كولين باول، عن تأييده لترشيح تشاك هاغل لشغل منصب وزير الدفاع في إدارة الرئيس باراك أوباما الجديدة، مؤكداً أن الأخير من أقوى مؤيدي دولة إسرائيل.

وصرح باول، في مقابلة مع شبكة "ان بي سي" الأمريكية، أن هاغل جندي محترف ويعرف معنى الحرب، في إشارة لتعرضه لإصابة خطرة بحرب فيتنام، وسوف يخوض الحرب إذا ما كانت ضرورية، ولكنه سوف يقوم بتلك المهمة بقدر كبير من التروي والحرص والاهتمام."

وكان الرئيس الأمريكي رشح هاغل لتولي وزارة الدفاع خلفاً لليون بانيتا وسط انتقادات لموقف عضو مجلس الشيوخ السابق من إسرائيل وإيران.

وفي هذا  الصدد عقب وزير الخارجية الأمريكي الأسبق قائلاً : "أنا من أقوى مؤيدي دولة إسرائيل، وهذا هو حال هاغل.. لكن ذلك لا يعني بالضرورة أن توافق على كل موقف تتخذه حكومتها."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.