CNN CNN

الحرية والعدالة لـ آشتون وحسنين هيكل: مصرون على عودة مرسي

الخميس ، 07 تشرين الثاني/نوفمبر 2013، آخر تحديث 00:00 (GMT+0400)

القاهرة، مصر (CNN)-- وجهت عزة الجرف، القيادية بحزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، مساء الجمعة، رسالة إلى "الانقلابيين" ومن يرسلونهم من شخصيات للتوصل إلى حل للأزمة في البلاد، قالت فيها أن المسار واضح ولا زلنا على مصرين على عودة الرئيس المنتخب محمد مرسي.

الحرية والعدالة عشية 6 أكتوبر: عسكر الانقلاب يحاربون الله

وقالت الجرف في تدوينة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، قالت فيه: "إلى الإنقلابيين الفشلة ومن يرسلونهم 'حسنين هيكل - آشتون - أحمد كمال أبو المجد' رسالتنا إليكم ولمن أرسلوكم ومن خلفكم.. لا تنازل عن المسار الشرعي كاملاً بعودة الرئيس الشرعي المنتخب الدكتور محمد مرسي وعودة الدستور المستفتى عليه وعودة مجلس الشورى المنتخب وعودة مصر إلى مسارها الديموقراطي، لا تنازل عن حق الدماء كاملة والمحاكمة الثورية لكل من أجرم ولكل من تلوثت يده بدماء الشرفاء."

الحرية والعدالة: مرارة العسكر منذ عبدالناصر وعمره "اللعين"

واضافت الجرف: "لا لأنصاف الحلول بعد أكثر من 6000 شهيد بعد أكثر من 20 ألف معتقل بعد أكثر من 19 ألف مصاب، لا تنازل ولا تصالح ولا تراجع عن استرداد الوطن المسلوب بكافة حقوقه ، وهذا واجبنا أمام الله وأمام الأمة."

الحرية والعدالة: الإخوان باقون بوجه الحملة على المشروع الإسلامي

أيضا.. الحرية والعدالة: مصر ستتخلص من "الانقلاب" قريبا جدا



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.