CNN CNN

الحرية والعدالة: الانقلابيون يفقدون صوابهم من حراك الجامعات

الخميس ، 07 تشرين الثاني/نوفمبر 2013، آخر تحديث 00:00 (GMT+0400)
 

القاهرة، مصر (CNN)-- قالت عزة الجرف، القيادية بحزب الحرية والعدالة، مساء الأحد إن الانقلابيين يفقدون صوابهم من حراك الشباب في الجامعات المصرية بشكل عام وجامعة الأزهر بشكل خاص.

نجل مرسي: والدي قال الانقلاب سينتهي قريبا

وأضافت الجرف في تدوينة لها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: "ما كان بجامعة المنصورة سابقًا من إطلاق يد البلطجية بداخلها على الشباب لإرهابهم وإسكات صوت كل من يصدع بالحق، ورأينا منذ بداية الدراسة التعامل الأمني لبلطجية الداخلية داخل الجامعات، وما كان داخل حرم جامعة الأزهر اليوم من مطاردة الشباب بطلقات الخرطوش والغاز والاعتقالات سيزيد من عزيمة وتمسك الشباب حول فكرته الأساسية، وهي استرداد الوطن المخطوف من أيدي الانقلابيين الفشلة."

الكتاتني من محبسه للمصريين: قاربنا على إسقاط الانقلاب

واقتبست الجرف في تدوينتها مقوله للرئيس المصري المعزول، محمد مرسي جاء فيها: "ليعلم أبناؤنا أن آباءهم وأجدادهم كانوا رجالاً، لا يقبلون الضيم ولا ينزلون أبدًا على رأي الفسدة ولا يعطون الدنيا أبدًا من وطنهم أو شرعيتهم أو دينهم."

وزير مصري سابق: هذه حقيقة مبادرة أبو المجد

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من المعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.