CNN CNN

300 ألف توقيع لتكليف السيسي بالرئاسة دون انتخابات

الأربعاء، 13 تشرين الثاني/نوفمبر 2013، آخر تحديث 21:00 (GMT+0400)

القاهرة، مصر (CNN) -- أعلنت حركة سياسية مصرية تطالب بوصول وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي إلى سدة رئاسة الجمهورية دون انتخابات، أنها جمعت 300 ألف استمارة خلال يوم واحد في مؤتمر نظمته بأحد أحياء القاهرة، مضيفة أنها تعد للمشاركة لحفل كبير بمناسبة عيد ميلاد السيسي، الذي وصفته بأنه "عيد ميلاد مصر."

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية عن عبدالعزيز عبدالله، مؤسس حركة "نريد السيسي رئيسا" أن الحركة جمعت في مؤتمرها الشعبي الذي نظمته مساء الأحد  في حي شبرا بالقاهرة 300 ألف استمارة تأييدا لتكليف السيسي برئاسة الجمهورية بدون انتخابات.
 
وقال إن عشرات الآلاف حضروا مؤتمر الحركة اليوم للإعراب عن تأييدهم لهذا التكليف عمليا وليس من واقع التوقيع على الاستمارات فقط.
 
وأضاف عبدالله أن أهالي شبرا "قرروا تنظيم احتفال ضخم في دوران شبرا في التاسع عشر من نوفمبر المقبل بمناسبة عيد ميلاد الفريق أول السيسي، وأكدوا أنه عيد ميلاد مصر بالكامل" على حد تعبيره.

كما أوضح أن هذا الاحتفال "سيكون مجرد تعبير صغير من أهالي شبرا لرد الجميل للفريق أول السيسي الذي لبى نداء الشعب المصري في ضرورة تخليصه من نظام حكم لم يكن يعمل لصالح الوطن" علما أن حركة "نريد السيسي رئيسا" جمعت حتى الآن أكثر من خمسة ملايين استمارة تأييد، وفقا للوكالة المصرية.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.