CNN CNN

طيران الاتحاد تعلق رحلاتها إلى العاصمة الليبية طرابلس

الخميس ، 31 تشرين الأول/أكتوبر 2013، آخر تحديث 22:12 (GMT+0400)
 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت شركة الاتحاد للطيران، الخميس، عن وقف رحلاتها إلى العاصمة الليبية طرابلس، بشكل مؤقت وذلك نتيجةً للتحديات التي واجهت الشركة على صعيد الأمن والعمليات التشغيلية في مطار طرابلس في الأشهر القليلة الماضية.

على متن رحلة جوية مباشرة لمدة 19 ساعة

وبحسب البيان الصادر عن الشركة والذي وصل لموقع CNN بالعربية نسخة منه: "أن هذا الإعلان يسري بأثر فوري على رحلات الشركة المخصصة للمسافرين بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً ورحلتي الشحن الأسبوعية على السواء."

لاعبو الريال بقميص "فلاي إميريتس" حتى 2018

ونقل البيان على لسان، ريتشارد هيل، رئيس شؤون العمليات التشغيلية بالاتحاد للطيران، قوله: "مع كل الأسف، اتخذنا القرار بأن نعلق رحلاتنا مؤقتاً إلى العاصمة طرابلس، نظراً لأن سلامة وأمن ضيوفنا وموظفينا والأصول المملوكة لنا تمثل الأولوية القصوى لدينا، فإن تقديرنا للموقف الراهن في مطار طرابلس لا يوفر لنا المستوى المطلوب من الضمانات للتأكد من التشغيل الآمن لرحلاتنا."

قفزة في أرباح طيران "الاتحاد" عام 2012

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة قد بدأت تشغيل خدمة رحلاتها إلى طرابلس في السابع عشر من يناير/ كانون الثاني 2012.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.