CNN CNN

نائب لبناني: نصرالله اعترف بولائه لإيران قبل لبنان

السبت، 16 تشرين الثاني/نوفمبر 2013، آخر تحديث 19:57 (GMT+0400)
 

بيروت، لبنان (CNN)-- قال عمار حوري، النائب في البرلمان اللبناني عن تيار المستقبل، السبت، إن ولاء حزب الله يأتي بالدرجة الأولى لإيران وليس للبنان، وأن الحزب اعترف بذلك مسبقا، وذلك في تصريح له عقب كلمة الأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله، بذكرى عاشوراء.

الحريري: نصرالله "واهم" وحديثه عن السعودية "أحلام"

واوضح حوري بحسب التقرير المنشور على وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية: "كلنا نذكر كلام نصرالله حين افتخر بأنه جندي في جيش ولاية الفقيه، وحين ذكر أنه في حال تعرضت ايران للخطر، فلن نقف مكتوفي الايدي.. اي ان حزب الله لا ينفي انه الذراع الايرانية في المنطقة وفي لبنان، والاولوية عنده هي اولوية المصالح الايرانية وليس اللبنانية."

نصرالله: أمريكا باعت حلفاءها وسنكون أقوى بعد الاتفاق النووي

وأشار النائب إلى أن "نصرالله قال إنه لا يمكن ان يفرطوا بقضية سوريا وقضية المقاومة وقضايا اخرى في سبيل مقاعد نيابية لا تقدم ولا تؤخر، لماذا اذا يصر حزب الله على المشاركة في الحكومة التي يفرضها هو؟"

نصرالله: عند المعركة لا نلجأ إلى عقولنا بل للفقهاء

وأضاف: "حين يتحقق انسحاب حزب الله من سوريا، ويلتزم إعلان بعبدا، ننتقل من الوضع الأكثر سوءا إلى الوضع السيئ سابقا."

رجل دين سني: لولا حسن نصرالله لما بقي لبنان



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.