CNN CNN

شاهد.. ارتفاع وفيات السيول بالسعودية إلى 15

الثلاثاء، 17 كانون الأول/ديسمبر 2013، آخر تحديث 13:00 (GMT+0400)

(شاهد الفيديو)

(CNN)-- قالت تقارير سعودية  أنّ الأمطار الغزيرة التي تهاطلت على عدة أنحاء من المملكة السبت والأحد، أدت إلى 15 حالة وفاة، في الوقت الذي أشارت فيه وكالة الأنباء الرسمية إلى أن الحصيلة الحالية تشير إلى حالة وفاة واحدة وثمانية مفقودين.

وقالت وسائل الإعلام السعودية إلى انّالوفيات الـ15 سجلت في أربع مناطق وهي: الشمالية والغربية والجنوبية والرياض، بينما بلغ عدد المفقودين 8 أشخاص.

وقال بيان لمديرية الدفاع المدني في السعودية، الاثنين، إن المديرية تلقت أكثر من 5500 بلاغ، خلال الأمطار التي هطلت على تلك المناطق. وتمكن رجال الدفاع المدني من انقاذ أكثر من 800 شخص احتجزتهم مياه الأمطار والسيول داخل مركباتهم في عدد من الأودية.

وأضاف البيان أنّ العمل مستمر للبحث عن المفقودين الثمانية الذين جرفتهم مياه الأمطار منهم 7 بمنطقة الرياض ومفقود واحد بمنطقة الحدود الشمالية، مضيفا أنه تقرر تعليق الدراسة في عرعر.

السعودية: تعليق الدراسة بعدد من المدارس والجامعات بسبب المطر

السعودية تستعد لأشد حالة جوية منذ "موسم البيضاء"



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.