CNN CNN

حجازي: الإخوان أرادوا إسقاط الدولة باسم الثورة

الأربعاء، 27 تشرين الثاني/نوفمبر 2013، آخر تحديث 08:26 (GMT+0400)
 

القاهرة، مصر (CNN)-- قال مصطفى حجازي المستشار السياسي للرئيس المصري المؤقت، عدلي منصور، إن جماعة الإخوان المسلمين أرادوا اسقاط الدولة باسم الثورة.

منصور: سنجتث الإرهاب ولا مصالحة مع المجرمين

ونقل تقرير نشر على موقع التلفزيون المصري تصريحات حجازي التي أدلى بها لتلفزيون "ام بي سي- مصر" أن من يوجد الان في اطار لجنة الخمسين او المتواجد في الإدارة أو في اماكن دعم القرار أو صنع القرار كلهم ينتمون للثورة او للدولة وهناك حالة اتحاد بينهم.

العريان: هكذا أخطأ "الانقلابيون" بقراءة رد فعل الإخوان

وحول موضوع المظاهرات امام مجلس الشوري، قال حجازي أنه "ليس تظاهرا سلميا بل رفض لتفعيل القانون الذي هو عمود الدولة," مشيرا إلى أن "الذين كانوا يرفعون لافتات اليوم 'يسقط دستوركم' كيف هذا والموجودون في لجنة الخمسين منهم ويمثلوهم."

فهمي: الفترة الانتقالية للحكومة المصرية تنتهي الربيع المقبل

وألقى المستشار السياسي الضوء على أن "للمجتمع الحق في الاعتراض وإبداء رأيه بشكل أو بآخر, ولكن في إطار من القانون وحقوق الانسان، ولا يستطيع احد أن يعيد هذه المجتمع إلى ما قبل ثورة 25 يناير/ كانون الثاني ولا ثورة 30 يونيو/ حزيران."

حجازي لـCNN: جماعة الإخوان ليست محظورة ولا نلاحق أحدا



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.