CNN CNN

لبنان: أجهزة تنصت وتشويش إسرائيلية على طول الحدود

السبت، 09 تشرين الثاني/نوفمبر 2013، آخر تحديث 20:52 (GMT+0400)
 
 صورة أرشيفية للسياج الحدودي الفاصل بين لبنان وإسرائيل

 

بيروت، لبنان (CNN)-- كشفت السلطات اللبنانية، مؤخرا عن قيام إسرائيل بنشر أجهزة تنصت وتشويش على طول الحدود مع لبنان، بحسب ما جاء في تقرير نشر على وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية "NNA."

لبنان: قوة إسرائيلية تتجاوز الحدود واستمرار القنص بطرابلس

ونقل التقرير على لسان وزير الدفاع اللبناني بحكومة تصريف الأعمال، فايز قوله: "إن الدولة اللبنانية ترفض بأي شكل من الأشكال هذا التمادي الاسرائيلي في استباحة ارضنا وسيادتنا، وهي مصرة على معالجة هذه القضية بأقصى سرعة ممكنة".

إسرائيل: دعوات للاستعداد لخطر وقوع زلزال مدمر

 وأضاف: "هذه القضية تستدعي عملا في اتجاهين، سياسي من خلال ابلاغ الأمم المتحدة بما تقوم به اسرائيل من اعتداءات على السيادة اللبنانية، وتقديم شكوى ضد العدو الاسرائيلي، أما الشق الثاني فهو تقني بحت ويتعلق بالتحقيقات الجارية حول الخرق."

لبنان: تحريك قوة بالجيش بالجنوب ردا على تحركات إسرائيلية

وألقى الوزير الضوء على أن "قيادة الجيش تقوم بالتعاون مع فريق عمل تابع لوزارة الاتصالات بإجراء تحقيقات بشأن هذا الاعتداء للخروج بنتائج مفصلة حوله."

لبنان: قوة إسرائيلية تطلق النار "عشوائيا" بمزارع شبعا



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.