CNN CNN

الإخوان: تسريب جديد للسيسي يثبت ولعه برئاسة مصر

الاثنين، 16 كانون الأول/ديسمبر 2013، آخر تحديث 19:00 (GMT+0400)
 

القاهرة، مصر (CNN)-- كشفت جماعة الإخوان المسلمين، الأربعاء، عن تسجيل جديد قالت إنه لوزير الدفاع المصري، عبدالفتاح السيسي، الذي أكد فيه رغبته في رئاسة مصر، وذلك أثناء حواره مع ياسر رزق، رئيس تحرير صحيفة المصري اليوم، بحسب التقرير المنشور على الموقع الرسمي للجماعة.

(اسمع التسجيل)

وأشارت الجماعة أن التسجيل الذي بثته قناة "أحرار 25" قال فيه السيسي عند سؤاله: "هل كنت تحلم بقيادة جيش مصر؟ فرد السيسي: قيادة الجيش المصري ولا أكتر من كده؟ أنا من الناس اللي كان لهم تاريخ طويل من الرؤى، وده لك أنت يعني، أنا بطلت اتكلم عن المنامات والرؤى من سبعة أو ثمان سنوات؛ لكن أنا دايما كان ليه منامات ورؤى وشفت كثير جدا من الأمور اللي حصلت بعدها ومحدش قدر يفسرها من 35 سنة."

إسلاميون: تسريبات مرسي تأتي لموازنة تسجيلات السيسي

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو يوتيوب.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.