CNN CNN

العراق: اعتقال 23 عنصرا بـ"داعش" منهم 10 من جنسيات عربية

الخميس ، 16 كانون الثاني/يناير 2014، آخر تحديث 22:00 (GMT+0400)
 صورة أرشيفية لمقاتلين ينتمون للدولة الإسلامية في العراق والشام

 

بغداد، العراق (CNN)-- ألقت القوات العراقية، الأحد، القبض على 23 عنصرا تابعا للدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما بعرف بـ"داعش،" منهم عشرة أشخاص يحملون جنسيات عربية مختلفة.

معارضون: جوع بالمعضمية و"داعش" لن تحكم سوريا

ونقل تلفزيون العراقية، على لسان مصدر أمني وصفه بالرفيع، حيث قال: "إن عملية القاء القبض تمت بالتنسيق مع قيادة الدفاع الجوي، وأن من بين المعتقلين عشرة عرب من جنسيات مختلفة."

أبوقتادة يدعو "النصرة" و"داعش" للوحدة

واشار المصدر إلى أن "الحرب ضد تنظيم داعش لم تنته وهي مستمرة لحين تحقيق أهدافها وهي اجتثاث داش من الانبار بشكل كامل ومسك الارض، حيث تشن القوات الامنية حرباً واسعة على منابع التنظيم في صحراء الانبار ودعمت اغلب الكتل السياسية الحملات الامنية لمطاردة هذا التنظيم الإرهابي."

أمريكا تدعو قادة المنطقة لوقف تمويل وتسليح "داعش" والنصرة"

من جهتها نشرت الدولة الإسلامية في العراق والشام عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر صورا قالت إنها "الانتصارات الوهمية للمالكي في صحراء الانبار.. صوره اوصلوها لشيعه الاغبياء بنصر سرابي."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.