CNN CNN

نصرالله: إسرائيل تحضر لجبهة كبيرة والمقاومة مستعدة

الأحد، 17 شباط/فبراير 2013، آخر تحديث 11:49 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أشار الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله، إلى أن إسرائيل تقوم بالتحضير لجبهة قتال كبيرة، مؤكدا على أن حزب الله مستعد لأي مواجهة في البر أو البحر أو السماء.

وقال نصر الله في خطاب له بمناسبة "الذكرى السنوية للقادة الشهداء،" "إن المناورات التي يقوم بها الإسرائيلي سواء على مستوى الجبهة الداخلية، أو على صعيد المناورات الجوية وغيرها، ما هي إلا تحضيرات لجبهة كبيرة."

وأضاف نصرالله "أقول لمن يعتقد أن المقاومة في لبنان في حالة ضعف أو ارتباك، على خلفية الأوضاع في سوريا، أنت مخطئ تمام، فإن المقاومة أقوى من أي وقت مضى."

وبين نصرالله "إن الإسرائيلي عندما يريد أن يعتدي على لبنان فهو ليس بحاجة إلى مبررات أو إدعاءات،" محذرا في الوقت ذاته من مغبة قيام إسرائيل بمثل هذه الخطوة، مشيرا إلى أن قدرة حزب الله على ضرب مصانع للكهرباء في إسرائيل ستضعها في ظلام مدة ستة أشهر.

وتطرق نصر الله في خطابه الذي أذيع مباشرة على الحاضرين، من خلال شاشة كبيرة، إلى ملف اتهام بلغاريا لحزب الله وتحميله المسؤولية عن تفجير قتل فيه إسرائيليون الصيف الماضي، مشيرا إلى أن هذه إدعاءات فقط تبناها عرب وأجانب.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.