CNN CNN

مصر: اعتقال 12 بمحيط القصر الرئاسي بعد استهدافه بمولوتوف

السبت، 27 نيسان/ابريل 2013، آخر تحديث 03:00 (GMT+0400)

القاهرة، مصر (CNN) -- بدأت قوات الأمن المصرية في التواجد والانتشار حول محيط القصر الرئاسي "الاتحادية" بمنطقة مصر الجديدة بعد قيام عشرات من الصبية الملثمين وعناصر جماعة "بلاك بلوك" بقذف إحدى البوابات بالحجارة وزجاجات المولوتوف، إلى جانب إحراق سيارة للشرطة.

ونقل التلفزيون المصري عن وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية أن الحجارة والمولوتوف استهدفت "البوابة رقم 4" وقد قامت عربات مدرعة تابعة للشرطة بمطاردة الصبية في شارع الميرغني و"أجبرتهم على الفرار بعد اطلاق القنابل المسيلة للدموع."

وكانت مجموعات من عناصر "التراس ثورجي" و"بلاك بلوك" قد تحركت من ميدان التحرير مستقلة مترو الانفاق حيث توجهت إلى قصر الاتحادية للمطالبة بالإفراج عن زملائهم الذين ألقى القبض عليهم مؤخرا و"التنديد بسياسات وزارة الداخلية ورفض حكم الاخوان المسلمين" وفقا للوكالة.

وذكر مصدر أمني مسؤول أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على 12 شخصا ممن وصفتهم بـ"مثيري الشغب" خلال أحداث محيط قصر الاتحادية، وجرت إحالتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.