CNN CNN

مصر: إطلاق سراح الجنود السبعة المختطفين شمال سيناء

الأربعاء، 22 أيار/مايو 2013، آخر تحديث 18:10 (GMT+0400)

القاهرة، مصر (CNN)-- أعلن المتحدث العسكري للجيش المصري، العقيد محمد علي عن أن الجنود السبعة المختطفين بشمال سيناء تم الإفراج عنهم، صباح الأربعاء.

وقال مدير أمن شمال سيناء، سميح بشادي لموقع CNN بالعربية "إن إطلاق سراح الجنود السبعة المختطفين تمت بصورة سلمية،" مشيرا إلى التعاون الكبير الذي حصل بين الجيش والشرطة.

وعند سؤاله عن تفاصيل ما جرى بالإضافة إلى مصير الخاطفين قال بشادي: "لا تعليق حاليا حول هذا الموضوع."

وفي السياق ذاته صرح والد المجند، ابراهيم صبحي ابراهيم لموقع CNN بالعربية: أن ابنه كلمه هاتفيا وقال له أنه بطريقه للقاهرة على متن طائرة مع الفريق احمد وصفى.

ومن جهته شكر الرئيس المصري، محمد مرسي جميع الأطراف التي شاركت في هذا الإنجاز الوطني، الذي يظهر مدى اللحمة الوطنية بين الجيش والأمن وكافة شرائح المجتمع المصري.

وأضاف مرسي في كلمة القاها باستقبال الجنود المفرج عنهم: "أدعو قوى المعارضة للوقوف صفا واحدا من أجل تحقيق التوافق ومصلحة الوطن."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.