CNN CNN

تمديد حبس إسرائيلي وأسرته بمصر 15 يوماً

الخميس ، 30 أيار/مايو 2013، آخر تحديث 18:20 (GMT+0400)

القاهرة، مصر (CNN)-- قررت النيابة العامة في مدينة نويبع المصرية، الواقعة على خليج العقبة، تجديد حبس سائح إسرائيلي وأسرته، لمدة 15 يوماً، للاشتباه في قيامه بتهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة، لحين ورود تقرير المعمل الجنائي عن طبيعة "مادة غريبة" كانت بحوزته.

وأثناء تفتيش سيارة السائح الإسرائيلي، ويُدعى (سليمان أ.) من عرب 1948، عثر رجال الجمارك في منفذ طابا البري على 138 عبوة "كيس مسلفر"، تحتوي على مادة بيضاء غريبة تشبه الهيروين، كانت مخبأة داخل أبواب السيارة، حيث تم احتجازه بقسم شرطة طابا لحين تحليل المادة.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن مصدر أمني بجنوب سيناء أن "المادة الغريبة ليست متفجرات، ويشتبه في كونها مخدرات، وتخضع للتحليل في المعمل الجنائي"، مشيرًا إلى أن السائح محتجز هو وأسرته داخل قسم شرطة طابا، لحين وصول تقرير "المادة الغريبة"، بحسب ما أورد موقع "أخبار مصر"، التابع للتلفزيون الرسمي.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.