CNN CNN

مصر: مظاهرات في عدة مناطق "دعما للشرعية"

السبت، 17 آب/اغسطس 2013، آخر تحديث 03:00 (GMT+0400)
 

القاهرة، مصر (CNN)-- تشهد عدة مناطق ومحافظات في مصر، تظاهرات مؤيدة للرئيس المعزول محمد مرسي، وتطالب بعودته لمنصبه، وذلك بعد دعوات جماعة الإخوان المسلمين لـ"مليونية الإصرار."

مصر: تجديد حبس الشاطر والكتاتني وآخرين بقتل المتظاهرين

وأشار تقرير نشر على موقع بوابة الاهرام، أن "المئات في الإسكندرية من أعضاء جماعة الإخوان تجمعوا في مسيراتهم اليومية التي تنطلق بانتظام على مدى أسبوع كامل، عقب انتهاء صلاة التراويح من أمام مسجد القائد إبراهيم، حيث قاموا بالسير بطريق الكورنيش مرددين هتافات قالوا فيها: "إسلامية إسلامية مش حتبقى علمانية".

مصر: توافد مؤيدي الإخوان من المحافظات وحشد "لمليونية الإصرار"
 
وبين التقرير رفع المتظاهرين صور الرئيس المعزول محمد مرسي، مرددين هتافات قالوا فيها أيضا: "مرسي هو رئيسي لازم تعرف كدة يا سيسي."

مصر: توافق على حكومة الببلاوي واتهامات للنور بالابتزاز

وتشهد مناطق رابعة العدوية والنهضة وأسيوط وأسوان والعريش، تظاهرات مؤيدة للشرعية في الوقت الذي يشهد فيه ميدان التحرير تجمعات للمعارضي الرئيس المعزول محمد مرسي وسط مخاوف من حدوث اشتباكات.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.