CNN CNN

مصر: جرح 70 بمصادمات بين مؤيدي ومعارضي مرسي بالسويس

الأربعاء، 21 آب/اغسطس 2013، آخر تحديث 13:01 (GMT+0400)
 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت مصادر طبية في مصر، الاثنين، إصابة 70 في اشتباكات اندلعت بين مؤيدين ومعارضين للرئيس المصري المعزول، محمد مرسي، في مدينة السويس، شرق القاهرة.

مصر: جمعة جديدة من تراشق المظاهرات

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن  مصادر طبية بالسويس، إن من بين الجرحى 35 اصيبوا بطلقات نارية وخرطوش خلال الاشتباكات التي استمرت لأكثر من 7 ساعات.

وأورد موقع أخبار مصر، نقلاً عن شهود عيان، إن حالة من الغضب سادت بين المصابين جراء قيام أطباء منتمين لجماعة "الأخوان المسلمين" بمغادرة المستشفى."

اشتباكات بين  أنصار ومعارضي مرسي بالدقهلية

ووفقاً للمصدر، اتهم عدد من الجرحى قيادات حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين بتحريض "بلطجية" للاعتداء على المواطنين بالسويس.

ولقي عشرات الأشخاص مصرعهم خلال أعمال عنف أعقبت قرار الجيش المصري عزل مرسي في الثالث من يوليو/تموز الجاري، ولا يزال يعتصم الالاف من أنصار مرسي  في القاهرة، للمطالبة بإعادته إلى منصبه.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.