CNN CNN

مصر: 4 قتلى وعشرات الجرحى بأحداث الاثنين

الخميس ، 22 آب/اغسطس 2013، آخر تحديث 03:01 (GMT+0400)
 
 مؤيد لمرسي يحاول الفرار من مجموعة معارضة للرئيس المعزول

 

القاهرة، مصر (CNN)-- قتل أربعة أشخاص وجرح العشرات بأحداث الاثنين بمختلف المناطق المصرية، حيث قتل شخصان واصيب 40 بجروح نتيجة الاشتباكات التي وقعت بين مؤيدين ومعارضين للرئيس المعزول محمد مرسي.

الجيش المصري يحذر السوريين والفلسطينيين بالسويس

ونقل تقرير نشر على موقع التلفزيون المصري، نقلا عن خالد الخطيب رئيس الادارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة، أن ثمانية مصابين خرجوا بعد تحسن حالتهم، بينما يتلقى 32 العلاج بمستشفيات كل من المنيرة والهلال والقصر العيني وأحمد ماهر والقبطي والدمرداش وقليوب المركزي والجديد ودمياط التخصصي والعام.

عائلة مرسي: لم نزر الرئيس ومحاولات تقنين اختطافه

ونقل التقرير على لسان مصدر أمني رفيع المستوى، ارتفاع أعداد المضبوطين خلال الاشتباكات التي شهدها محيط جسر قصر النيل إلى 20 من مثيري الشغب، من بينهم اثنان بحوزتهما أسلحة "خرطوش."

مصر: جرح 70 بمصادمات بين مؤيدي ومعارضي مرسي بالسويس

وفي سياق متصل، ذكر تقرير نشر على بوابة الأهرام، مقتل شخص بمنطقة العريش، تواجد بخط اطلاق النار لمسلحين اثناء مروره على حاجز "الخروبة،" ليصاب بعيار ناري بصدره ارداه قتيلا.

مصر: سلسلة هجمات على مراكز أمنية في سيناء

أما في منطقة مطروح، لقي أحد الأشخاص مصرعهم واصيب اثنان بجروح جراء اشتباكات استخدمت فيها الأسلحة النارية على خلفية قيام أحد الأشخاص بالتدخين نهارا وأمام العامة بشهر رمضان، بحسب ما ذكره تقرير بوابة الأهرام.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.